أخبار عاجلة
سولشار: من السهل المقارنة بين راشفورد ورونالدو -
"تبادل الصفعات" أصبحت بطولة عالمية -
تحطم طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية التشيلية -
انقلاب سيارة نقل دقيق أعلى الطريق الدائري -

توابع زلزال مازيمبي.. قرار مفاجئ لميتشو وتجميد مستحقات لاعبي الزمالك

b3144df51c.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 11:55 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

توابع زلزال مازيمبي.. قرار مفاجئ لميتشو وتجميد مستحقات لاعبي الزمالك

الزمالك

أخبار متعلقة

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئا اليوم داخل مقر القلعة البيضاء، وذلك لحسم مصير الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، سواء بتجديد الثقة فيه أو توجيه الشكر له، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق مؤخرا.

وكان الفريق قد خسر من إنبي في بطولة الدوري بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة، كما خسر من مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في افتتاح مباريات الفريق في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشن رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا علي الصربي ميتشو، بعد انتهاء مباراة مازيمبي، واتهمه بأنه السبب فيما حدث وفشل في إدارة المباراة إلا أن رئيس النادي رفض الاستعجال في إقالته بناء على رغبة نجله أمير المشرف العام على الكرة.

e035e15707.jpg

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن هناك احتمالات بعدم اتخاذ قرار بإقالة ميتشو، نظرا لضيق الوقت، وخاصة أن الفريق سيلتقي الشرقية يوم الأربعاء المقبل، في كأس مصر، ومن بعدها مباراة الجولة الثانية في بطولة أفريقيا.

وأشار المصدر، إلى أن أصواتا تعالت بالتعاقد مع مدرب مصري، وبالتالي سيدرس المجلس العديد من الأسماء من أبناء القلعة البيضاء لتولي المسؤولية خلفا للصربي ميتشو، في حالة الاستقرار على أن يكون البديل مصريا.

ومن المتوقع، أن يفرض مجلس الزمالك عقوبات قاسية على اللاعبين المقصرين والمتسببين في تلك الفضيحة المدوية، لا سيما وأن أهداف الفريق الكونغولي جاءت معظمها من أخطاء دفاعية بحتة.

وقد يتخذ الزمالك قرارًا بتأخير صرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الحالية كعقاب لهم على التقصير والتخاذل أمام مازيمبي الكونغولي مما تسبب في هذه الكارثة.

وكان رئيس الأبيض، قد أجرى اتصالا بالبعثة عقب انتهاء مباراة مازيمبي، وصب غضبه على الجميع، بسبب الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتضامن مع المدير الفني، مؤكدًا على أنه أمر ليس من دخلهم، وهو شأن خاص بمجلس الإدارة.

السابق الرابطة الاولى.. البقلاوة تكسر عقدة 14 سنة
التالى فيديو.. محمد فاروق يحرز هدف تقدم بيراميدز على نواذيبو من ضربة ثابتة