أخبار عاجلة
ولي العهد السعودي يحضر نزال الدرعية التاريخي -
جوشوا .. بطلاً لنزال الدرعية التاريخي -
العراق في خطر شديد -
مفكرة الرياض: نشيد الشجرة -
«الاكتتاب التاريخي» لم يكن حلماً -
ماذا تريد تركيا من العرب؟ -
أدب البرقيات -
حيث يحكم قاسم سليماني... على مرأى من عالم صامت! -
استنوق الجمل واستجملت الناقة -

"رفع الأثقال" يواصل استعداداته لبطولة العيد الوطني لبناء الأجسام

"رفع الأثقال" يواصل استعداداته لبطولة العيد الوطني لبناء الأجسام
"رفع الأثقال" يواصل استعداداته لبطولة العيد الوطني لبناء الأجسام

يواصل الاتحاد البحريني لرفع الأثقال استعداداته المكثفة لتنظيم بطولة العيد الوطني لبناء الأجسام والمقرر إقامة منافساتها في الفترة من 25 وحتى 27 من شهر ديسمبر الجاري بمركز شباب المحرق النموذجي.

وسيفتح باب الوزن للميزان في اليومين الأربعاء وكذلك يوم الخميس في الاتحاد البحريني لرفع الاثقال في أم الحصم لمنح الفرصة للمشاركين من خارج المملكة في إتمام عملية الوزن حسب التواريخ المذكورة، بينما تقام المنافسات للبطولة لجميع الفئات يوم الجمعة الموافق 27 من ديسمبر بمركز شباب المحرق النموذجي.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة وبالتنسيق مع مجلس إدارة الاتحاد بأن تكون البطولة مفتوحة لجميع المشاركين البحرينيين والمقيمين وجميع الراغبين بالمشاركة من خارج المملكة لرفع مستوى المنافسات والإثارة والتشويق وإفساح المجال أمام جميع الراغبين لدخول أجواءها والتنافس على خشبة المسرح، وتقام هذه البطولة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شؤون الشباب والرياضة.

وستقام منافسات البطولة للفئات التالية: الفيزيك للرجال، مسكلر فيزيك للرجال، كلاسيك بناء أجسام للرجال وبناء الأجسام للرجال.

وتضم مسابقة الفيزيك للرجال الفئات الطولية التالية 170 سم فما فوق، 174 سم فما فوق، 178 سم وفوق 178 سم، مسابقة المسكلر فيزيك وتتضمن الفئات الطولية 174 سم وفوق 174 سم، مسابقة الكلاسيك بناء أجسام للرجال الفئات الطولية 168 سم، 171 سم، 175 سم، وفوق 175 سم، مسابقة بناء الأجسام للرجال وتتضمن الفئات الوزنية لغاية 65 كيلوغراماً ، لغاية 75 كيلوغراماً، لغاية 85 كيلوغراماً وفوق 85 كيلوغراماً.

ويحرص الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وبرئاسة سلطان الغانم على تنظيم بطولة العيد الوطني لبناء الأجسام سنوياً وتحقيق كافة عوامل النجاح فيها من الناحية التنافسية والتنظيمية.

وكان الاتحاد وبالتنسيق مع اللجنة المنظمة قد بدء منذ فترة بالإعداد والتجهيز لإقامة هذه البطولة التي يسعى لها الاتحاد بتحقيق أعلى درجات النجاح فيها على كافة الأصعدة خصوصاً أنها تقام بالتزامن مع مناسبة عزيزة على قلوب الجميع وهي أغلى المناسبات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى. كما أن جميع اللاعبين ينتظرونها بفارغ الصبر لما تشهده من تنافس قوي ومثير في جميع المسابقات والفئات الطولية والوزنية.

ودعت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعبين سواء البحرينيين أو المقيمين أو اللاعبين المشاركين من الخارج إلى المشاركة، ووجهت أسرة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال الشكر للجنة الأولمبية البحرينية ووزارة شؤون الشباب والرياضة على دعمها المستمر.

وأكدت أن الاتحاد بالتنسيق مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة سيبذلان قصارى جهدهما لتحقيق الأهداف المنشودة من إقامة هذه البطولة.


السابق الفيفا يصدر قرارا هاما بشأن مونديال الأندية في قطر
التالى ذهبيتان لوسام وبوسيف في البليارد والسنوكر