أخبار عاجلة

اليوم.. بيراميدز والمصرى فى مهمة رسمية بالكونفيدرالية

اليوم.. بيراميدز والمصرى فى مهمة رسمية بالكونفيدرالية
اليوم.. بيراميدز والمصرى فى مهمة رسمية بالكونفيدرالية

وإليكم تفاصيل الخبر اليوم.. بيراميدز والمصرى فى مهمة رسمية بالكونفيدرالية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز ضيفا ثقيلا على إينوجو رينجرز النيجيرى، فى الثالثة عصر اليوم الأحد، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويسعى بيراميدز للحفاظ على السجل الرائع من النتائج الذى يحققه فى مشاركته الأفريقية الأولى، بعدما تمكن من تحقيق 5 انتصارات من أصل 6 مباريات، منها 3 انتصارات خارج أرضه، ولم يخسر أى مباراة حتى الآن.

 

ويبحث ديسابر المدير الفنى لبيراميدز، عن تصحيح الأوضاع بعد التعادل فى مباراته الأخيرة بالدورى مع أسوان، ويراهن على خبرات لاعبيه الدوليين فى مواجهة انتفاضة رينجرز المتوقعة، خصوصا بعدما نجح الفريق فى تجاوز عقبة شباب بلوزداد الجزائرى وايتوال الكونغولى ويانج أفريكانز التنزانى.

 

وقال ديسابر إن فريقه بحاجة للدفاع بشكل أقوى لأننا نطمح فى الفوز دائما، ونسعى للاستمرار فى المنافسة على بطولة الكونفيدرالية، وذلك بعد التعادل الثالث خلال 6 مباريات فى الدورى الموسم الحالى.

 

ومن المقرر أن يخوض بيراميدز المباراة بتشكيل يضم

الحارس الدولى أحمد الشناوى وأمامه رجب بكار وعلى جبر وكانون ومحمد حمدى فى الدفاع، وعمر جابر ودونجا ومحمد فتحى فى الوسط، ومحمد فاروق وتراورى وجون أنطوى للهجوم.

 

ويفقد الفريق جهود قائده عبدالله السعيد للإصابة، بجانب استبعاد أحمد على لأسباب فنية، بينما شهدت القائمة الظهور الأول للأوغندى لومالا والتونسى لعيونى بعد قيدهما أفريقيا.

 

على الجانب الآخر، وعد ساليسو يوسف المدير الفنى لإينوجو رينجرز النيجيرى، بتغيير فى الفريق بعد توليه المهمة، وستكون البداية أمام بيراميدز.

 

وأقيل المدرب بنديكت أوجو من قيادة رينجرز بعد هزيمة بالدورى المحلى أمام أكوا، كما أن الفريق فاز فى مباراة واحدة من 5 لقاءات بالدورى.

 

وقال مدرب رينجرز الجديد فى تصريحات نقلتها صحيفة توداى النيجيرية، أن اتحاد الكرة النيجيرى وافق على جمعه بين قيادة إينوجو مع الاستمرار فى عمله

كمدرب مساعد للألمانى جيرنوت روهر المدير الفنى لمنتخب النسور.

 

وفى العاصمة الموريتانية نواكشوط يخوض المصرى البورسعيدى فارس مصر الثانى فى الكونفيدرالية مواجهة قوية أمام نواذيبو فى التاسعة مساء اليوم.

 

واستعد المصرى جيدا تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفنى والذى حرص على مشاهدة شرائط لمباريات الفريق المنافس للتعرف على نقاط القوة والضعف قبل وضع خطة المباراة.

 

وأكد إيهاب جلال أن لديه هدفا وحيدا وهو الوصول لدور الثمانية وهو لن يتحقق إلا بنتائج إيجابية داخل وخارج الديار، وقال أن الفريق جاهز لخوض المباراة الأولى من دور المجموعات أمام نواذيبو الموريتانى على ملعبه ووسط جماهيره، وهو فريق يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين والكرة الموريتانية تشهد حاليًا تطورًا كبيرًا وهو ما ظهر فى تعادل المنتخب الموريتانى مؤخرًا أمام مضيفه المنتخب المغربى.

 

وقال جلال: نمتلك مجموعة من المقاتلين وأصحاب المهارات والخبرة أيضاً فلسنا أقل من أى فريق فى المجموعة وقادرون بإذن الله على تحقيق نتائج إيجابية تسعد جماهير بورسعيد.

 

ومن المنتظر أن يبدأ المصرى المباراة بتشكيل يضم أحمد مسعود فى حراسة المرمى، وأمامه كريم العراقى وإسلام أبو سليمة وأحمد شوشة وبهاء مجدى وفريد شوقى وعمرو موسى وسعيدو سيمبورى ومفتاح طقطق وأوستين أموتو ومحمود وادى.

السابق أليجري على بعد خطوة من باريس سان جيرمان !
التالى صندوق الاستثمارات يرعى نزال الدرعية التاريخي