أخبار عاجلة
الأمم المتحدة تعلق على أحداث العنف في بغداد -

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام رينجرز النيجيري

09022e62db.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 11:12 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام رينجرز النيجيري

فريق بيراميدز

أخبار متعلقة

استقر الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لنادي بيراميدز، على تشكيل فريقه لمباراة إينوجو رينجرز، بطل نيجيريا والتي تقام في الثالثة عصرًا، في افتتاح مباريات الفريقين بالجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ووصلت بعثة الفريق الأول بنادي بيراميدز إلى نيجيريا الخميس الماضي، بطائرة خاصة، وأدى الفريق تدريبه في مدينة إينوجو النيجيرية، حيث أقيم المران على ملعب نامدي أزويكي بمدينة إينوجو، لمدة ساعة ونصف، تحت إشراف المدير الفني الفرنسي سباستيان ديسابر.

abce98541d.jpg

ويغيب عن المباراة، عبد الله السعيد لاعب الفريق، الذي يعاني من إصابة بشرخ في عظمة الفخذ، ويغيب لفترة تصل إلى 6 أسابيع، حيث لم يغادر مع البعثة، ونفس الأمر مع أحمد علي الذي تم استبعاده هو الأخر من السفر، في الوقت الذي مازال موقف الثنائي أحمد الشناوي حارس المرمى، وعبد الله بكري غامضًا من اللحاق بموقعة اليوم.

واختتم بيراميدز تدريباته أمس السبت، بمدينة إينوجو، وسط درجة حرارة مرتفعة وصلت إلى 42 درجة مئوية ورطوبة عالية، واشتمل المران الذي جرى على ملعب المباراة واستمر لمدة ساعة واحدة، التدريب على بعض الجمل والوحدات الخططية، في ظل حماس كبير من جانب اللاعبين.

ومن خلال التدريب الأخير وضح ملامح تشكيل الفريق لمباراة اليوم والذين يتكون من:

في حراسة المرمى: مهدى سليمان.

خط الدفاع: محمد حمدى، على جبر، رجب بكار، ويلفريد كانون.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، إيريك تراوري، عمر جابر، محمد فاروق، إسلام عيسى.

الهجوم: الغاني جون أنطوى.

السابق واتفورد يستعد لإقالة مدربه كيكي سانشيز فلوريس
التالى كل ما تريد معرفته عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة