أخبار عاجلة
الأعلى للإعلام يخاطب قناة TEN حول أسباب إغلاقها -

الجولة الثانية أمام الهلال.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

5681a302a1.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:41 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

الجولة الثانية أمام الهلال.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

النادي الأهلي

أخبار متعلقة

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم، لاستضافة نظيره الهلال السوداني، مساء الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد سقط في فخ الهزيمة، خلال مباراته الأولى أمام النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف لياسين الشيخاوي، على ملعب رادس بتونس، ليتذيل الأهلي ترتيب المجموعة بدون أى رصيد من النقاط.

وفقد الأهلي خلال أحداث المباراة مدافعه أيمن أشرف بسبب تعرضه للطرد مبكراً في الشوط الأول من اللقاء، كذلك تعرض الظهير التونسي علي معلول لإصابة قد تبعده عن مواجهة الهلال. 

7bf5f04218.jpg

وحقق الهلال السوداني، على الجانب الآخر، فوزاً هاماً على حساب ضيفه بلاتينيوم الزيمبابوي، بثنائية محمد موسى الضي مقابل هدف، على ملعبه بالخرطوم، ليتصدر ترتيب المجموعة الثانية في دوري الأبطال بفارق الأهداف عن النجم الساحلي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في مباراته المقبلة نادي الهلال السوداني، يوم الجمعة الموافق 6 ديسمبر الجاري، في التاسعة مساءً على ستاد السلام.

وفي يوم 27 ديسمبر سيواجه الأهلي نادي بلاتنيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة، قبل أن يلتقي الفريقان مجدداً في الجولة الرابعة يوم 14 فبراير.

سيستضيف الأهلي نظيره النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة يوم 21 فبراير المقبل، قبل أن يختتم مباريات دور المجموعات عندما يحل ضيفاً على الهلال السوداني بالخرطوم يوم 6 مارس.

الأهلي يسعى لاستعادة الثقة من بوابة بني سويف قبل لقاء الهلال

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق بني سويف، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 من كأس مصر، لتجهيز اللاعبين للمعترك الأفريقي، وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الثقة للشياطين الحمر.

السابق «مانشيت» إيطاليا يغضب الإنجليز
التالى ليفربول يزلزل «الميرسيسايد»