أخبار عاجلة
جامعة دمشق توضح: نريد أن نعرف الذكر من الأنثى -

كريم شحاتة: الحكم ظلم الأهلي أمام النجم.. والأحمر قدم مباراة جيدة

d7a3d2fcaa.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:09 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

كريم شحاتة: الحكم ظلم الأهلي أمام النجم.. والأحمر قدم مباراة جيدة

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، أن النادي الأهلي المصري، تعرض للظلم التحكيمي خلال مواجهته النجم الساحلي الجمعة، في مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

وكان الأهلي، قد تعرض للهزيمة أمام النجم الساحلي التونسي، على ملعب رادس بتونس، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمسابقة، وشهدت المباراة طرد أيمن أشرف، مدافع الأحمر في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

f3bf5333de.jpg

وقال كريم شحاتة، خلال تقديم برنامجه "كورة كل يوم"، المذاع على القناة الأولى الفضائية: "الحكم ظلم فريق الأهلي بشكل واضح خلال مجريات المباراة، ولم يكن عادلًا في قراراته".

كريم شحاتة: الأهلي قادر على التعويض

وأضاف: "قرار طرد أيمن أشرف، في بداية اللقاء قرار غير صحيح على الإطلاق، وكان عاملًا مهمًا في خسارة الأهلي للمباراة، بعدما تأثر أداء الفريق بسبب النقص العددي الذي عانى منه قرابه الـ80 دقيقة".

وأكد كريم شحاتة، أن الأهلي قدم مباراة قوية أمام النجم الساحلي التونسي، رغم كونه يلعب خارج الأرض وبعشرة لاعبين فقط، مشيرًا إلى أن الأهلي كان قادرًا على تحقيق نتيجة إيجابية بالمباراة.

وقال الإعلامي كريم شحاتة، إن الفريق الأهلي قادر على تعويض الثلاث نقاط التي فقدها في مستهل مشواره بالبطولة، خلال المباريات المقبلة بدءً من مواجهة الهلال السوداني المقبلة يوم الجمعة القادم.

السابق أمير عزمي: جروس مدرب جرئ وتعلمت منه الكثير
التالى باسم مرسي يعود للتهديف في الدوري بعد غياب 636 يوما (فيديو)