أخبار عاجلة

"الأهلي والزمالك في القاع".. تعرف على ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا

fe18d82cdc.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:09 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

الأهلي والنجم الساحلي

أخبار متعلقة

انتهت يوم أمس السبت، مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2019-2020، والتي حملت العديد من الأحداث الساخنة والأهداف الغزيرة.

وشهدت الجولة الأولى من المسابقة، خسارة الفريقين المصريين لمبارياتهما الافتتاحية، حيث تعرض فريقا الأهلي والزمالك للهزيمة في مباراتين خاضهما خارج الأرض.

الأهلي تعثر بهزيمته أمام النجم الساحلي التونسي بهدف مقابل لا شيء، فيما خسر الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي بثلاث أهداف نظيفة، ليتذيل الثنائي مجموعاتهما بالبطولة.

ترتيب المجموعة الأولى

يحتل فريق مازيمبي الكونغولي صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعدما نجح في تحقيق فوز عريض بثلاثية نظيفة على الزمالك، فيما احتل الأخير المركز الرابع والأخير برصيد خال من النقاط.

9ed322b4bf.jpg

واحتل فريقا أول أغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي، المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة، بعد تعادلهما معًا بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما يوم أمس السبت.

ترتيب المجموعة الثانية

وفي المجموعة الثانية، اعتلى فريق الهلال السوداني صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط، عقب فوزه على بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بهدفين مقابل هدف، ليحتل الأخير المركز الثالث بدون نقاط.

53ca785c36.jpg

وجاء النجم الساحلي التونسي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد فوزه بهدف دون مقابل على الأهلي المصري، الذي احتل المركز الرابع برصيد خال من النقاط.

ترتيب المجموعة الثالثة

وفيما يتعلق بالمجموعة الثالثة، فتربع صن داونز الجنوب أفريقي، على صدارة الترتيب منفردًا، بعد فوزه على بترو أتليتكو الأنجولي، بثلاثية نظيفة، فيما احتل الأخير المركز الرابع بدون نقاط.

645fa6fba6.jpg

واحتل فريقا اتحاد العاصمة الجزائري، والوداد المغربي، المركزين الثاني والثالث بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة، بعد تعادلهما بهدف لمثله.

ترتيب المجموعة الرابعة

ويحتل فريق الرجاء التونسي صدارة المجموعة الرابعة منفردًا برصيد 3 نقاط، عقب فوزه على الرجاء المغربي وسط ملعبه وتحت أنظار جماهيره، بهدفين مقابل لا شيء، ليحتل الفريق المغربي المركز الأخير بالمجموعة.

3392a7297c.jpg

ويقع فريق شبيبة القبائل الجزائري في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على صاحب المركز الثالث فيتا كلوب الكونغولي بهدف مقابل لا شيء.

السابق رحالة سعودي يقطع مسافة 1500 كم على دراجة هوائية.. والدافع “همة طويق”
التالى بوطيب يطلب رقما خياليا لفسخ عقده مع الزمالك