أخبار عاجلة
سولشار: من السهل المقارنة بين راشفورد ورونالدو -
"تبادل الصفعات" أصبحت بطولة عالمية -
تحطم طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية التشيلية -
انقلاب سيارة نقل دقيق أعلى الطريق الدائري -

منصور بن مشعل يبحث مع غروس الصفقات «الشتوية»

منصور بن مشعل يبحث مع غروس الصفقات «الشتوية»
منصور بن مشعل يبحث مع غروس الصفقات «الشتوية»

اليكم تفاصيل الخبر منصور بن مشعل يبحث مع غروس الصفقات «الشتوية»

بدأ المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل التواصل مع المدرب السويسري كريستيان غروس بشأن الصفقات الأجنبية التي سيتم تغييرها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليتسنى التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق للموسم الحالي، وتنتظر الإدارة الأهلاوية التقرير النهائي من الجهاز الفني بهذا الخصوص.

إلى ذلك يعكف المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل على عقد جمعية عمومية غير عادية لمعرفة كافة القوائم المالية للنادي وحجم الديون والمبالغ الموجودة حالياً في خزينة النادي لتسيير الأوضاع خلال الفترة المقبلة.

وتشير مصادر «الرياض» إلى أن المشرف العام على كرة الأمير منصور بن مشعل وبعض الأعضاء الذهبيين سيستمرون في المطالبة بعقد الجمعية العمومية غير العادية لمواجهة الإدارة الحالية بالتجاوزات والمخالفات التي وقعت بها خلال الفترة الماضية، وذلك لخلق مزيد من الاستقرار المالي والإداري في النادي في ظل التناغم بين الجهاز الفني بقيادة السويسري غروس واللاعبين لمواصلة المنافسة على بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين.

من جهة أخرى، أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها محترف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السوري عمر السومة تعرضه للفتاق الرياضي الذي يستوجب التدخل الجراحي.

وكان اللاعب قد شعر بآلام أسفل البطن خلال الحصة التدريبية في الأيام الماضية.

فيما تقرر أن يغادر اللاعب لمدينة ميونخ الألمانية لإجراء الجراحة العاجلة يوم الخميس المقبل، على يد الجراحة العالمية الدكتورة أوليريك مشوق.

فيما تقرر أن يدخل اللاعب بعد إجراء الجراحة في برنامج علاجي وتأهيلي يستمر لمدة من 3 إلى 4 أسابيع.

كما تعرض لاعب الفريق الكروي الأول خالد البركة إلى إصابة في العضلة الضامة وأسفل البطن، حيث سيجري اللاعب عملية جراحية أسفل البطن لتثبيت التمزق في مدينة ميونخ الألمانية الأسبوع المقبل.

فيما تقرر أن يدخل اللاعب في برنامج علاجي وتأهيلي بعد إجراء الجراحة يستمر من 4 إلى 6 أسابيع.

السابق غلاف الماركا : مبابي يشد الحبل
التالى المعيوف يجدد للهلال حتى 2023