أخبار عاجلة
تعرف على سبب حضور الروبوت صوفيا إلى شرم الشيخ -
ريال مدريد يفعلها للمرة الأولى منذ 38 عامًا -
حكيم يطرح ألبومه الجديد "الراجل الصح" -
تشاهدون اليوم السبت -

يونس محمود: التنظيم رائع لخليجي 24

يونس محمود: التنظيم رائع لخليجي 24
يونس محمود: التنظيم رائع لخليجي 24

اليكم تفاصيل الخبر يونس محمود: التنظيم رائع لخليجي 24

الدوحة - البعثة الاعلامية للشبيبة

تتواصل منافسات خليجي 24 في العاصمة القطرية الدوحة حيث شهدت منافسات البطولة ظهور قوي لمنتخبي العراق والكويت رغم أنهما لم يكونان مرشحان للتنافس حيث كشر الازرق الكويتي عن أنيابه وكانت بدايته قوية امام السعودية والمنتخب العراقي حقق ستة نقاط بعد فوزه على بطل اســـــيا ومستضيف البطولة منتخب قطر وتغلبه في المباراة الثانية على منتخب الامارات «الشبيبة» التقت نجم الكرة العراقية السابق يونس محمود وطرحت عليه بعض الاسئلة وترشيحه للمنتخبات التي ستنافس على اللقب.

المستوى الفني لخليجي 24

وقال أسطورة منتخب العراق: بإستثناء منتخب اليمن الذي يعد الحلقة الاضعف في البطولة فأن مستويات المنتخبات تقريبا متقاربة مع بعض النسب المتفاوتة للمنتخبات الاخرى فشاهدنا مباراة ممتعة بين الكويت والسعودية وأعادنا الازرق الى ايام الزمن الجميل وايضا استمتعنا باداء اسود الرافدين وتغلب لاعبي المنتخب العراقي على ظروفهم واوضـــــاع البلد الحالية وفاجــــــأوا منتخبي قطر والامارات خصوصا ان مباراة الافتتاح خاضها المنتخب العراقي باللاعبين البدلاء وقدموا اداء كروي ممتع ونتيجة لم تكن متوقعة حققها الفريق .

وبالنسبة لحامل اللقب المنتخب العماني فأنه لم يكن مقنعا في مباراته الاولى وارتكب مدربه بعض الاخطاء من خلال اسلوب اللعب الذي انتهجه خصوصا ان المنتخب البحريني معروف بالنهج الذي يلعب به وهو دفاع المنطقة واللعب على الكرات المرتدة ونجح مدربه البرتغالي سوزا بالحصول على نقطة ثمينة من اللقاء وهذا ماراده .

مضيفا: المنتخب القطري استطاع ان يعود في المباراة الثانية امام اليمن وحقق فوزا عريضا وهو أحد المنتخبات المرشحة لبلوغ الدور نصف النهائي في البطولة .

التنظيم النمــــــوذجي

وأضاف يونس محمود: شهادتي في قطر مجروحة لان الاشــــــقاء القطريين ينجـــــحون باستمرار في اي اختبار يقدمون عليه وســـــعداء كعرب ان نرى التنظيم النمــــــوذجي والتسهيلات الكثيرة والبنية الاساسية والعوامل اللوجســــــتية والاقــــــامة للوفود المشاركة والاعلاميين الذين يتوافدون على دولة قطر .

الحضور الجماهيري

وعن الحضور الجماهيري قال: حتى الان هناك حضــــــور جماهيري مميز من سلطنة عمان والجماهير العراقية والقطرية واضـــــفت طابــــــع جميل وتواجد على المدرجات من خلال الاهـــازيج الجميلة.

الاثارة الاعلامية

وقال يونس محمود: البطولات الفائتة كانت تصاحبها التصريحات الاعلامية المثيرة وكانت تلك التصريحات لاتقل اثارة عن المباريات من خلال الاعلاميين مع ذلك ان اليوم تشهد البطولة مواكبة اعلامية جيدة من خلال الاعداد الكبيرة من الاعلاميين المتواجدين في الدوحة وايضا البرامج المصاحبة وخصوصا قناة الدوري والكأس القطرية وبرامجها المتابعة بالنسبة للاشقاء الخليجيين .

اللقب الخليجي

وأختتم نجم المنتخب العراقي السابق حديثه بقوله: ارشح قطر والعراق والكويت وعمان للتنافس على اللقب والبـــــطولة بين أحد المنتخبات.

السابق ريال مدريد ينافس برشلونة على أوباميانغ
التالى كل ما تريد معرفته عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة