أخبار عاجلة
عضو في الانتقالي يقدم استقالته -

الصحف القطرية تتغنى بالعنابي

الصحف القطرية تتغنى بالعنابي
الصحف القطرية تتغنى بالعنابي

اليكم تفاصيل الخبر الصحف القطرية تتغنى بالعنابي

الدوحة - وكالات

أبرزت الصحف القطرية امس السبت الفوز العريض لمنتخب “العنابي” على اليمن بستة أهداف دون رد في ثاني جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج 24 المقامة حاليا في قطر.

ودكت قطر شباك اليمن بستة أهداف ليسترد “العنابي” عافيته بعد الخسارة في افتتاح البطولة أمام العراق بهدفين لهدف على ملعب خليفة الدولي بالدوحة، أحد ملاعب مونديال 2022.

وحافظ الفوز على آمال منتخب قطر في بلوغ الدور نصف النهائي، حيث يخوض مباراة حاسمة أمام نظيره الإماراتي الإثنين المقبل بالجولة الأخيرة من الدور الأول في صراع على بطاقة التأهل الثانية بعدما ضمن العراق صدارة المجموعة.

وعنونت صحيفة (الشرق) في صدر صفحتها “فن ونصف درزن”، مشيرة إلى أن المنتخب القطري استعاد نغمة الفوز. وقالت في عنوان آخر “الأدعم ينتفض.. ويستعيد توازنه”. وأوردت الصحيفة تصريحات بعض لاعبي قطر عقب اللقاء التي عبروا فيها عن ســـعادتهم بالفوز الكبير. ونقلت عن كريم بوضياف قوله إن المنتخب القطري يهدف لللمنافسة على اللقب، بينما صرح خوخي بوعلام “كنا نحتاج إلى الفوز لتعويض الخسارة في المباراة الأولى”.

وكتبت صحيفة (الوطن) في عنوانها الرئيسي “يا زينك يا منتخبنا” مع صورة لاحتفال لاعبي قطر وفي مقدمتهم عبد الكريم حسن، مدافع فريق السد، الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” ليتساوى مع الإمــــــاراتي عـــلي مبخوت في صدارة هدافي البطولة بواقــــــع ثلاثــــــة أهداف لكل منهما.

وواصلت “سداسية قوية في الشباك اليمنية”، مشيرة إلى أن منتخب “الأدعم” عاد بقوة للمنافسة في بطولة خليجي 24. وأضافت في تعليق آخر “التفوق التاريخي متواصل”، مشيرة إلى أن المنتخب القطري لم يخسر مطلقا أمام اليمن.

من جهتها علقت صحيفة (الراية) بالقول “العنابي يعود باكتساح صريح ومريح”. وقالت في عنوان آخر إن منتخب قطر “عاد بقوة إلى أجواء المنافسة وصالح جماهيره بانتصار رد الاعتبار”.

أما صحيفة (العرب) كتبت “الأدعم يعود بقوة ويهزم اليمني بسداسية”، مشيرة إلى أن المنتخب حافظ على حظوظه في التأهل إلى نصف النهائي.

كما تناولت صحيفة (استاد الدوحة) الرياضية الفوز العريض لمنتخب قطر.

وقالت في عنوانها الرئيسي “العنابي يثقل شباك اليمني بسداسية ويستعيد كامل الثقة”، ولفتت إلى أن قطر في حاجة إلى نقطة من أجل التأهل إلى نصف نهائي البطولة الخليجية. وتابعت أن لاعبي قطر بقيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز هيمنوا على مجريات اللعب أمام اليمن، الذي بات أول فريق يودع البطولة.

السابق الرجاء بملعب الشهداء.. هل تحلق النسور في كنشاسا؟
التالى أوّل لقب في مسيرة كانافارو التدريبية مع غوانغزو الصيني