أخبار عاجلة
داليوين رئيساً تنفيذياً جديداً لـ “مجموعة MBC” -
9 نجمات في مهرجان "كان" بأزياء مصمّمين عرب -
3 قرارات لمجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم -

اليوم برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد في أول اختبار حقيقي له هذا الموسم

في مباراة تعتبر أول اختبار حقيقي له في الدوري الإسباني هذا الموسم، يواجه برشلونة اليوم الأحد أتلتيكو مدريد في ختام المرحلة الخامسة عشرة. وبالرغم من ان تصدر ريال مدريد الترتيب بعد فوزه امس على الافيس ، إلا أن برشلونة سيسعى جاهدا للفوز بالمباراة للعودة الى صدارة الترتيب.

وقد مني برشلونة  هذا الموسم بثلاث هزائم مؤلمة. أما أتليتكو مدريد الذي يحل في المرتبة الرابعة فهو الفريق الأقل خسارة في المسابقة، إذ هزم مرة واحدة فقط وتعادل في سبع مباريات.

و يخوض برشلونة حامل اللقب في آخر موسمين أول اختبار حقيقي في الدوري الإسباني لكرة القدم الليلة، عندما يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد في ختام المرحلة الخامسة عشرة.

لكن قدرة الفريق الكاتالوني على انتزاع انتصارات أكثر مقارنة مع أربعة تعادلات لريال، وضعت الفريقين على مسافة واحدة، وبفارق نقطة عن إشبيلية الثالث الذي لعب مباراة أكثر.

وفيما كان أتلتيكو مدريد وصيفا للموسمين الماضيين، إلا أن فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني تأخر إلى المركز الرابع كونه بطل التعادلات التي بلغ عددها سبعة حتى الآن، وهو أعلى رقم في الدوري بالتساوي مع أوساسونا الحادي عشر.

يذكر أن أتلتيكو مدريد هو الأقل خسارة في الدوري هذا الموسم بسقوطه مرة واحدة بالتساوي مع ريال مدريد.

تعرف على اهم مباريات اليوم الاحد..

تتجه الانظار مساء اليوم الاحد لمشاهدة قمة الليجا الاسبانية والتي ستجمع اتلتيكو مدريد بضيفه برشلونة ، قمة كروية تعتبر اختبار حقيقي للبلوجرانا حيث سيدخل رفاق ليو



السابق الدوسري يثير الجدل على تويتر بشأن طاقم النصر الجديد
التالى بالفيديو..الرشيدي : نهاية هذا العام بطولات المحتاجين لمن لم يحققوا بطولات منذ سنوات منها بطولة نادي الهلال