أخبار عاجلة
اكتشاف 500 قطعة أثرية عمرها ألف عام في الصين -

تامر عبدالحميد يكشف تفاصيل مشاجرته بقطاع ناشئي الزمالك: "قالولي اطلع برا"

29a10d7335.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 04:40 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

تامر عبدالحميد يكشف تفاصيل مشاجرته بقطاع ناشئي الزمالك:

تامر عبد الحميد لاعب الزمالك السابق

أخبار متعلقة

كشف تامر عبدالحميد، لاعب فريق النادي الزمالك السابق، عن تفاصيل المشاجرة التي جمعته بمدحت عبدالهادي وأيمن عبدالعزيز، داخل قطاع ناشئي القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

وكان تامر عبدالحميد متوليًا لمنصب المدير الفني لقطاع الناشئين، قبل أن يتم إقالته بعد مشاجرته مع الثنائي، حيث يتولى أيمن عبدالعزيز منصب رئيس قطاع الناشئين، فيما يتولى مدحت عبدالهادي منصب نائب القطاع.

وقال "عبدالحميد" في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "سوبر تايم"، على قناة "تايم سبورت": "أنا كنت المدير الفني للقطاع، ما يعني أنني كنت مديرًا فنيًا على المديرين الفنيين لفرق الناشئين، إلا أن سيد حنفي المدير الفني لفريق 2004 غضب من إعطائي تعليمات للاعبي فريقه".

وأوضح: "كنت متواجدًا خارج الملعب الذي تقام عليه إحدى مباريات فريق الزمالك مواليد 2004، وكنت أوجه اللاعبين بحماس المشجع ليس إلا، ولم أقصد التدخل في عمل المدير الفني، إلا أنني فوجئت بسيد حنفي المدير الفني للفريق يأتي تجاهي ويحذرني من إعطاء التعليمات للاعبيه مرة ثانية".

وأضاف: "دخلت إلى الملعب عقب انتهاء المباراة لأعاتبه فيما بيننا لأفاجأ به يتجاهلني، ما أغضبني كثيرًا لأضطر إلى التحدث إليه بصوت عال، ما لم يتقبله لندخل في مشادة كلامية قوية".

وتابع: "فوجئت بأن أيمن عبدالعزيز، ومدحت عبدالهادي، يأتيان للمشاجرة معي بدلًا من تهدئة الأمور فيما بيننا، وتحدثوا إلي بطريقة غير لائقة".

f8b3d6da0e.jpg

تامر عبد الحميد: أيمن عبدالعزيز قال لي "اطلع برة النادي"

وأوضح "عبد الحميد" كلمات الثنائي له قائلًا: "أيمن عبدالعزيز قال لي (اطلع برا النادي)، فيما تحدث إليّ مدحت عبدالهادي ساخرًا: (لعبت كام سنة في الزمالك؟)"، مشيرًا إلى أنه رحل عن النادي بعدها مقررًا الاستقالة وعدم العودة من جديد.

وأكد تامر عبدالحميد، أن التعامل مع الأزمة من قبل رئيس الزمالك لم يكن عادلًا: "لا أريد القول بأن من اشتكى أولًا هو من أخذ حقه، لكني فوجئت بفصلي والخصم من راتبي، في حين تواجد الثنائي في النادي بشكل طبيعي ولم يخصم لهما جنيه واحد".

السابق أخبار الرياضة : ساري: رونالدو ليس مثل الآخرين في يوفنتوس
التالى بيراميدز والمصرى أمام رينجرز ونواذيبو فى الكونفيدرالية