أخبار عاجلة
وليد الشامي يغنّي في القرية العالمية.. الجمعة -
نوم النهار يعرضك لهذه الأمراض -
الأرصاد تحذر من الطقس على 3 مناطق -
القسم الوطني هواة: نتائج الدورة 13 -
مهرجان الظفرة.. إبل وصقور وأطايب تراثية -
صدامات أمام البرلمان اللبناني -

مايفوتكش.. الفراعنة يهدون أمم أفريقيا لـ100 مليون مصري.. والخطيب يعود للأهلي

ecab4e5b65.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:00 ص | السبت 23 نوفمبر 2019

مايفوتكش.. الفراعنة يهدون أمم أفريقيا لـ100 مليون مصري.. والخطيب يعود للأهلي

لحظة رفع منتخب مصر كأس أفريقيا

أخبار متعلقة

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الفراعنة يهدون أمم أفريقيا لـ100 مليون مصري 

حقق المنتخب المصري بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة كانت مثيرة بين المنتخبين.

ونجح المنتخب المصري في تحقيق جميع الجوائز، حيث نجح منتخب الفراعنة في تحقيق اللقب وحصد جائزة اللعب النظيف وأفضل لاعب وجائزة الهداف وكذلك أفضل مدرب في البطولة، وحصد مصطفى محمد، جائزة الهداف بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف خلال مباريات البطولة، فيما نجح رمضان صبحي في حصد جائزة أفضل لاعب بعد صناعة 6 أهداف وتسجيل 3 أهداف، وقدم بطولة كبيرة مع الفراعنة، خاصة وأنه كان قائدًا للمنتخب، فيما حقق شوقي غريب جائزة أفضل مدرب.

جنوب أفريقيا تنضم لكتيبة المتأهلين لطوكيو 

وانضم منتخب جنوب أفريقيا لكتيبة المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو، بعد الفوز على منتخب غانا بركلات الترجيح، في مباراة كانت مثيرة بين المنتخبين انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

الخطيب يعود للأهلي من فرنسا

تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في مقر النادي بالجزيرة أمس، بعد وصوله فجر الجمعة قادما من فرنسا بعد رحلة علاجية استمرت أسبوعين.

وعقد الخطيب جلسة ودية مع عدد من أعضاء المجلس بمقر النادي فور وصوله.

ويسافر الخطيب خلال الأيام القليلة المقبلة إلى أمريكا، للعلاج من انعواج في العمود الفقري الذي أثبتته فحوصات طبية أجراها في فرنسا.

الزمالك يتحدث عن غياب ساسي عن مران الفريق

كشف أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، سبب غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي عن مران فريقه أمس، حيث أكد أن ساسي، حصل على راحة من المران اليوم، ومن المقرر أن ينتظم في تدريب الغد بشكل طبيعي.

وجاءت راحة "ساسي" بناء على تعليمات الجهاز الطبي للفريق في ظل إصابة اللاعب بشد بسيط في العضلة الضامة، بالإضافة لغيابه عن لقاء إنبي المقبل في الدوري الممتاز، في ظل طرده في مواجهة المقاولون العرب بالدوري. 

السابق انتصر في الكلاسيكو.. الإفريقي شامخ بفضل هدف الشماخي
التالى دي بروين يتفوق على أوزيل في ملعب الإمارات