النشرة الأوروبية| صلاح يبدأ التعافي.. وبلماضي يصدم بنزيما.. ومورينيو يقترب من توتنهام

11c28d7b54.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:57 ص | الإثنين 18 نوفمبر 2019

النشرة الأوروبية| صلاح يبدأ التعافي.. وبلماضي يصدم بنزيما.. ومورينيو يقترب من توتنهام

محمد صلاح

أخبار متعلقة

استمرارا للخدمات التي يقدمها "الوطن سبورت" للقراء، نقدم لكم النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية تقدم مساء وصباح كل يوم، حول أبرز الأحداث في كرة القدم الأوروبية، والاطلاع على نتائج المباريات، وتصريحات المدربين، وأبرز أخبار سوق انتقالات اللاعبين.

محمد صلاح يبدأ مرحلة التعافي من الإصابة 

بدأ الفرعون المصري، محمد صلاح، هداف فريق ليفربول الإنجليزي، مرحلة التعافي من الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه ضد ليستر سيتي بمسابقة الدوري، على مستوى كاحل قدمه اليسرى، وعادت له الإصابة في المباراة التالية ضد مانشستر سيتي.

وخاض "مو" اليوم الأحد، تدريبات في صالة الجيم، على هامش فترة العلاج التي يخوضها في دبي، من أجل العودة للمشاركة في المباريات مع فريقه، والتي ستبدأ أمام كريستال بالاس، يوم السبت المقبل، في الخامسة مساء.

ونشر "صلاح" صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" أثناء خوض تدريبات في صالة الجيم، استعدادا لمباراة ليفربول وكريستال بالاس.

b9765f7c01.jpg

مورينيو يقترب من تدريب توتنهام 

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، يفكر في العودة من جديد للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن "مورينيو" بات خيارا أول إلى إدارة نادي توتنهام، لكي يخلف المدير الفني الحالي للفريق الأرجنتيني ماوريسيو بوشيتينو، في ظل النتائج السيئة التي يقدمها على مستوى الدوري، حيث يتواجد في المركز الـ14 بجدول ترتيب البريميرليج.

dd05d67fc0.jpg

وأكدت الصحيفة أن "مورينيو" يتطلع لتدريب توتنهام، رغم علمه بأن منصبه ينتظره في نادي ريال مدريد، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

رونالدو يقود البرتغال إلى يورو 2020

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بلاده إلى نهائيات يورو 2020، بعد الفوز على لوكمسبورج بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية، للتصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا.

وجاء هدف البرتغال الأول عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للبرتغال في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

cb72d1ae2f.jpg

وبعد تأهل البرتغال، وصل عدد المنتخبات المتأهلة رسميا إلى يورو 2020، إلى 17 منتخبا، وهي: إنجلترا، بلجيكا، إسبانيا، فنلندا، فرنسا، إيطاليا، بولندا، التشيك، روسيا، السويد، تركيا، أوكرانيا، كرواتيا، ألمانيا، النمسا، هولندا.

بلماضي يتحدث عن استدعاء كريم بنزيما لمنتخب الجزائر

أكد جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، أنه ليس بحاجة لاستدعاء الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد للعب في صفوف الجزائر خلال الفترة المقبلة.

وقال "بلماضي" خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الجزائر وبتسوانا بتصفيات أمم أفريقيا، والمقرر إقامته مساء غدٍ، الإثنين: "البعض يسألني إن كنت مهتمًا باحتمالية تمثيل كريم بنزيما للمنتخب الجزائري، أؤكد لكم أنني سعيد بالأسماء التي تشكل خط الهجوم في الفريق، فبونجاح، وسليماني، وديلور، وسوداني، يقدمون مستويات رائعة للغاية".

ec29bd24cf.jpg

ونشبت أزمة كبيرة أمس السبت، بين كريم بنزيما ورئيس اتحاد كرة القدم الفرنسي، نويل لو جريه، بعدما أكد الأخير أن مشوار "بنزيما" مع الديوك قد انتهى، مما جعل المهاجم صاحب الأصول الجزائرية يرد عبر حسابه الرسمي على تويتر، وقال: "نويل. لقد اعتقدت أنك لا تتدخل في قرارات المدرب، لكن عليك أن تعرف أنني فقط من أقرر موعد نهاية مسيرتي الدولية، إذا كنت تعتقد أنني انتهيت، فدعني ألعب مع أحد البلدان التي أكون مؤهلاً للعب معها، وسنرى ما سيحدث بعد ذلك".

السابق سواريز: هدفي في مايوركا الأفضل بمسيرتي
التالى ميلان يسعى لمواصلة صحوته بالدوري الإيطالي على حساب بولونيا