أخبار عاجلة
ننشر التشكيل المتوقع للزمالك أمام طلائع الجيش -

قابوس عمان ونوفمبر المجيد

قابوس عمان ونوفمبر المجيد
قابوس عمان ونوفمبر المجيد

اليكم تفاصيل الخبر قابوس عمان ونوفمبر المجيد

صباح الخير يا وطني .. صباح نوفمبري بكل تفاصيله .. عيدنا النوفمبري التاسع والأربعون المجيد أشرقت به شمس هذا الصباح لتحتفل السلطنة من أقصاها الى أقصاها.. نوفمبر لنا جميعا صغيرا وكبيرا له طقوس رائعة في الاحتفالات والثناء والشكر على الإنجازات التي تحققت في عهد مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أدامه الله ـ ذخرا لنا ولأمتنا فترى تلك اللوحات تختلف وقد يكون زهوها هي طلة مولانا ـمده الله بالصحة والعافية في مقدمة تلك الاحتفالات وتكرمه في العرض العسكري مساء اليوم .
نوفمبريون نحن وفي أيامنا هذه نحمد الله ونشكره على الأمن والأمان والاستقرار الذي تزخر به عماننا الحبيبة في الداخل والخارج .. نوفمبريون نحن ونحمده تعالى ونحن نشهد أعلام السلطنة ترفرف براقة في كافة المحافل الدولية على كافة الأصعدة .. نوفمبريون نحن وأطفالنا يزهون بأعلام الوطن وبزيهم التقليدي وهم يشاركون فرحة الوطن باليوم المجيد مبتهجين بما هم عليه من رقي وازدهار فكيف لنا نحن وقد عايشنا تلك الإنجازات وشاهدنا وكتبنا عن التطورات التي تشهدها السلطنة يوما بعد يوم مستندين على آبائنا وأجدادنا وهم يدعون لقابوس عمان أن يطيل الله تعالى في عمره ليكون عونا لنا في قادم الأيام .
نوفمبريون ونحن نتطلع أن نواصل تقديم رسالتنا الصحفية كما عهدنا سابقا وان تستمر الصحافة الورقية في عطائها وتقدمها وان تواكب تطور النهضة العمانية والتي كانت شريكا أساسيا في تنميتها ولا زالت تقدم كل ما لديها خدمة لهذا الوطن الغالي.. نوفمبريون نحن يا وطني في كل أيامنا تحية وإجلالا منا لباني نهضتنا المباركة .
وجهة نظر …
كل عام وأنتم يا مولاي تنعمون بوافر الصحة والسعادة وكل عام و الشعب العماني بوافر التقدم والعطاء والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة .

ليلى بنت خلفان الرجيبية
[email protected]

السابق تركي آل الشيخ يهنئ الهلال بعد الفوز على الترجي بمونديال الأندية
التالى مونديال الأندية 2019: البديل غوميس يمنح الهلال...