أخبار عاجلة
غدا.. محاكمة المتهمين بأحداث عنف الوراق -

53 جواداً في الاجتماع الثالث لنادي الصيد والفروسية

53 جواداً في الاجتماع الثالث لنادي الصيد والفروسية
53 جواداً في الاجتماع الثالث لنادي الصيد والفروسية

اليكم تفاصيل الخبر 53 جواداً في الاجتماع الثالث لنادي الصيد والفروسية

الاثنين 2019/11/18

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 837

تنطلق في الساعة الثالثة عصر اليوم منافسات الاجتماع الثالث لسباقات السرعة في نادي الصيد والفروسية، بمشاركة 53 جوادا وفرسا، على المضمار الرئيسي للنادي.

وتتجه الأنظار صوب الشوط الخامس والأخير لجياد مختلط جميع الدرجات على مسافة 1800 متر الذي قيد فيه 9 رؤوس للمنافسة على كأس الشهداء، فيما قيد 7 رؤوس في الشوط الرابع لجياد مختلط نتاج محلي على مسافة 1600 متر، للمنافسة على كأس نادي الصيد والفروسية، حيث دفع اسطبل دسمان «قلعة الإنتاج المحلي» بعدد 7 جياد لضمان تحقيق المراكز الأولى، فيما يشارك خالد حجيلان بجوادين.

وفي الشوط الثالث لجياد مختلط عربي- مصري على مسافة 1400 متر، قيد 18 جوادا للمنافسة على كأس مركز الجواد العربي الأصيل (بيت العرب)، فيما يتنافس 11 جوادا في الشوط الثاني لجياد الدرجة الثانية على مسافة 1800 متر، وقيد 8 جياد من المبتدئات في الشوط الأول للمنافسة على المركز الأول.

وأوضح أمين السر العام في نادي الصيد والفروسية الشيخ صباح فهد الناصر، أن المنافسة بدأت في ازدياد بين الإسطبلات من أجل الفوز بالكؤوس المقدمة خلال السباقات، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد منافسة أقوى وأكبر بين العديد من الإسطبلات للفوز بالكؤوس القيمة التي تشهدها الاجتماعات المقبلة.

السابق فيروفيارو يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز ضعيف أمام فاب الكاميروني
التالى بالفيديو.. البحرين بطلاً لكأس الخليج لأول مرة في تاريخها بعد فوزها على السعودية