أخبار عاجلة
اسأل مجرب.. العلاقة الفاشلة قد تؤدي لـ"سرطان دماغي" -
العثور على طفل رضيع ملقاة بمدخل عقار في المعادي -

بعد توديع أمم أفريقيا.. أليو ديانج ينتظم في تدريبات الأهلي

39ba6abe1a.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:04 م | الجمعة 15 نوفمبر 2019

بعد توديع أمم أفريقيا.. أليو ديانج ينتظم في تدريبات الأهلي

ديانج وسيد عبد الحفيظ

أخبار متعلقة

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق ينتظم في مران الفريق الجماعي، غدا، بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الأولمبي لبلاده في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

كان المنتخب المالي ودع البطولة بشكل رسمي ليعود ديانج للتواجد من جديد في تدريبات الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراة الجونة في الدوري يوم 25 نوفمبر الجاري، وبعدها السفر إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي في افتتاح مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على استاد رادس.

كان "الوطن سبورت"، أكد أن الجهاز الفني قرر استدعاء اللاعب مباشرة عقب خروج منتخب بلاده، للاستعداد وتجهيزه للمباريات المقبلة بعد إصابة حمدي فتحي بقطع في غضروف الركبة.

معلول يعود الخميس

وأوضح سيد عبد الحفيظ، أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق، الخميس المقبل، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في معسكره الحالي.

 

13c4850635.jpg

ويتواجد معلول في معسكر منتخب تونس؛ استعدادا لخوض مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية، ضمن تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2021.

وأوضح عبد الحفيظ أن اللاعب ينهي مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة غينيا الاستوائية يوم 19 من الشهر الجاري ثم ينتظم في تدريبات الفريق يوم 21 من الشهر ذاته.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، ويسافر بعدها إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

السابق الاتحاد الافريقي يعلن عن اللائحة النهائية لجائزة افضل لاعب لسنة 2019
التالى 6 مباريات قوية فى دورى القسم الثانى اليوم