أخبار عاجلة

أسامة جلال: أتمنى اللعب بقميص مان يونايتد وحلمي الاحتراف بالدوري الإنجليزي

c7ac6a437f.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:39 ص | الجمعة 15 نوفمبر 2019

أسامة جلال: أتمنى اللعب بقميص مان يونايتد وحلمي الاحتراف بالدوري الإنجليزي

المنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

أعرب مدافع المنتخب الأولمبي أسامة جلال، لاعب نادي إنبي، عن سعادته الكبيرة بانتصار الفراعنة الثمين على نظيره الكاميروني بنتيجة 2-1، في ختام مباريات دور المجموعات من بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو لعام 2020.

وقال "جلال" في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، إن جميع اللاعبين المصريين المحترفين في الملاعب الأوروبية حاليًا وعلى رأسهم محمد صلاح، والنني، ومحمود حسن تريزيجيه رفعوا سقف طموح اللاعب المصري في الاحتراف في أوروبا خاصة اللاعبين الشبان، خاصة وأن الاحتراف الخارجي حاليًا بات سهلا أمام اللاعب المصري.

d52367fff6.jpg

وتابع "جلال" حديثه مؤكدًا أنه يحلم بالاحتراف ببطولة الدوري الإنجليزي، واللعب بقميص مانشستر يونايتد، لاسيما وأنه يعشق هذا النادي الكبير ويشجعه منذ صغره، وكل ما يشغله الآن هو التأهل إلى أولمبياد لندن رفقة زملائه بالمنتخب الأولمبي والتتويج ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

وأشار "جلال" أيضًا إلى أنه يعتبر المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول بمثابة مثله الأعلى.

وأضاف "جلال": منتخب الكاميرون قوي للغاية خاصة على الصعيدين الفني، البدني، كما أن لاعبيه يمتلكون مهارات مميزة للغاية، وعلى الرغم من ذلك لم ينجحوا في الوصول إلى مرمى الفراعنة إلا بهدف من كرة ثابتة أخطأ في تشتيتها أحد لاعبي المنتخب الأولمبي لتصطدم برأس لاعب الكاميرون وتدخل الشباك عن طريق الحظ والتوفيق، ولكننا استطعنا الوقوف على أقدامنا من جديد والعودة للتقدم مرة أخرى بعد تعليمات شوقي غريب لنا بضرورة إلا نتأثر بالهدف الذي استقبله مرمانا.

وأكمل: هدفنا منذ البداية كان التأهل كأول مجموعتنا وتحقيق حلم التأهل للأولمبياد من خلال الانتصار في المباراة المقبلة يوم الثلاثاء المقبل، بالدور نصف النهائي من البطولة.

السابق النصر يتأهل إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين
التالى دوري أبطال أفريقيا بث مباشر ... مشاهدة مباراة الاهلي والهلال السوداني ماي كورة