أخبار عاجلة
نبيل الحلفاوي يضع خطة لفوز الأهلي.. هل تتفق؟ -
وفد إسرائيلي رفيع المستوى يصل إلى الإمارات -
بالفيديو.. النقل تبحث عن الأفكار الإبداعية -

جمال محمد علي رئيساً لبعثة مصر في جزر القمر

dfd627fe4e.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 11:05 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

جمال محمد علي رئيساً لبعثة مصر في جزر القمر

جمال محمد علي عضو اللجنة المؤقة لاتحاد الكرة

أخبار متعلقة

اختارت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد، لرئاسة بعثة منتخب مصر في جزر القمر، استعدادا لمواجهة منتخب بلادها يوم 18 نوفمبر الجاري، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

واعتذر عمرو الجنايني عن رئاسة بعثة مصر في جزر القمر، لارتباطه بالاستمرار مع المنتخب الأولمبي، الذي يخوض بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة خلال الفترة الحالية وحتى 22 من الشهر الجاري، وتم إسناد المهمة للدكتور جمال محمد علي.

70ccc3a6f5.jpg

وتعتبر مباراة اليوم هى أول اختبار رسمي للجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام البدري، الذي تولى المهمة خلفا للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق الذى تمت إقالته عقب الخسارة أمام جنوب أفريقيا، والخروج المبكر من بطولة أمم افريقيا التي استضافتها مصر الصيف الماضي.

واستعد المنتخب الوطني لمباراة كينيا التي تقام اليوم، بمباراتين وديتين، الأولى أمام بتسوانا فى أكتوبر الماضي وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله حمدي فتحي، قبل أن يفوز بنفس النتيجة على ليبيريا فى نوفمبر الجارى عن طريق حمدي فتحي أيضا.

وأعلن اتحاد الكرة، غياب محمد صلاح عن مباراتي منتخب بلاده المقبلتين ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا أمام كينيا وجزر القمر بسبب الإصابة، ووفقًا لطبيب المنتخب فإن صلاح يعاني من إصابة وهو ما اتضح بعد الاختبارات التي أجراها له في القاهرة، حيث لاعب ليفربول خرج في الدقيقة 87 بعد تعرضه لكدمة في الكاحل في لعبة مشتركة مع البرازيلي فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتي في المباراة التي فاز بها ليفربول على سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالدوري الإنجليزي الأحد الماضي.

 

السابق «يلا شووت NOW» مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر Real Madrid كورة جول PLUS رابط ماتش Valencia جودة متعددة NOW
التالى يلا شوت الجديد بث مباشر لمباراة ريال مدريد وفالنسيا yalla shoot | مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وفالنسيا جودة عالية بين سبورت