أخبار عاجلة
عروض الإعارة تنهال على لاعبي الأهلي | تفاصيل -
عروض الإعارة تنهال على لاعبي الأهلي | تفاصيل -
ياسر إبراهيم يغيب عن مران الأهلي -
ياسر إبراهيم يغيب عن مران الأهلي -

أحمد سمير فرج: عضو اتحاد كرة فاوضني للتعاقد مع الأهلي

6be74c46d5.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:47 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

أحمد سمير فرج: عضو اتحاد كرة فاوضني للتعاقد مع الأهلي

أحمد سمير فرج

أخبار متعلقة

كشف أحمد سمير فرج، لاعب النادي الإسماعيلي السابق، عن مفاجأة حول مفاوضات سابقة للنادي الأهلي للتعاقد معه برفقة عبد الله السعيد لاعب الدراويش السابق أيضًا.

وأوضح "فرج" في حواره مع الإعلامي كريم خطاب، على قناة "تايم سبورت"، أن حازم الهواري عضو اتحاد كرة القدم السابق، تفاوض معه وعبد الله السعيد للتعاقد مع الأهلي، رغم أنه كان ما زال عضوًا بمجلس إدارة اتحاد كرة القدم في ذلك الوقت.

وقال فرج: "وقت توقف الكرة في مصر بعد حادث بورسعيد، عضو مجلس إدارة في اتحاد الكرة كلمني أنا وعبدالله السعيد أثناء ما كنا بنلعب في الإسماعيلي وقعدنا معاه في أحد الفنادق بالقاهرة، وعرض علينا اللعب للأهلي".

وأضاف: "الهواري قالنا إنه أهلاوي وبيتمنى إننا نلعب في الأهلي، ووقتها كان متبقي على عقدنا في الإسماعيلي عام واحد"، مشيرًا إلى أن الهواري كان مفوضًا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي للتفاوض مع الثنائي.

961d60f995.jpg

وواصل حديثه مازحًا: "دخلت الغرفة للاجتماع مع الهواري لاقيت طبق فاكهة كبير، كنت همضي للأهلي فورًا بسبب طبق الفاكهة دة"، لافتًا إلى أنه أعطى موافقة مبدئية بالفعل هو والسعيد للتعاقد مع الأهلي، قبل أن تفشل مفاوضات الأحمر معه تحديدًا فيما بعد.

أحمد سمير فرج: الوضع في الإسماعيلي كان "لا يسر عدو ولا حبيب"

وعن سبب إعطائه الموافقة المبدئية رغم تألقه في الإسماعيلي وقتها: "أنا كنت مبسوط جدًا في الإسماعيلي، لكن اللي كان بيحصل في السنة دي لا يسر عدو ولا حبيب، كان بقالنا سنة مابناخدش جنيه من النادي".

وتابع: "مكانش في مجلس إدارة ساعتها، فالنادي لا هيجددلنا، ولا دفعلنا مستحقاتنا القديمة، ولا ناوي يدينا من المستحقات الجديدة، وعقودنا بتنتهي".

ووصف سمير فرج مفاوضات الإسماعيلي معه في تلك الفترة بـ"الكوميدية"، متابعًا: "اتقال ليا أنا وأحمد صديق هنجددلكوا بنفس قيمة العقد القديمة، وهتمضوا أربع سنين لن تزيد خلالها قيمة العقد، ومافيش مقدم تعاقد ولا فلوس جديدة ولا قديمة".

 

السابق سامبدوريا يحسم ديربي جنوى بهدف جابياديني في الدوري الإيطالي
التالى 5 معلومات عن مباراة الزمالك وطلائع اليوم الاثنين 16 / 12 / 2019