أخبار عاجلة

أحمد سمير فرج: الزمالك قيدني في شهر مارس بحجة "المهمة الوطنية"

569439a8b1.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:24 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019

أحمد سمير فرج: الزمالك قيدني في شهر مارس بحجة

أحمد سمير فرج

أخبار متعلقة

تحدث أحمد سمير فرج، عن كواليس انضمامه لنادي الزمالك قادمًا من الإسماعيلي في عام 2014، قائلًا إن طريقة قيده في الفريق الأبيض كانت استثنائية.

وقال فرج، في حواره مع الإعلامي كريم خطاب، على قناة "تايم سبورت"، إن الزمالك قام بقيده بقائمة الفريق في شهر مارس، رغم أن القيد كان مغلقًا وقتها.

وسرد لاعب الإسماعيلي السابق تفاصيل انضمامه للزمالك قائلًا: "أيمن يونس فاوضني في 2014 للتعاقد مع نادي الزمالك، وعندما أبلغت الإسماعيلي بعرض الزمالك وطلبت منهم تقديري ماديًا بعرض جيد حتى ولو لم يتساوى مع عرض الزمالك، قالوا لي أن ذلك رزقي ورزق أولادي، ونصحوني بالانتقال إلى الزمالك".

d827b5dd9a.jpg

وتابع: "المفاجئ في الأمر أن مفاوضات الزمالك كانت في شهر مارس، ورغم ذلك الزمالك نجح في قيدي بقائمة الفريق وبدأت في اللعب مع الزمالك، وأصبحت اللاعب الوحيد الذي قُيد بعد يناير".

أحمد سمير فرج: قيدي في الزمالك شهر مارس كان بحجة "المهمة الوطنية"

وفسر سمير فرج سبب هذا القيد الاستثنائي قائلًا: "قيدت في القائمة في مكان أحمد حسن الذي اعتزل وقتها ليشغل منصب مدير منتخب مصر، فتم قيدي لتعويض الزمالك من ضرر لحق به بسبب مهمة وطنية".

أحمد سمير فرج اعتزل كرة القدم في 2018، حيث عاد من الزمالك إلى الإسماعيلي ثم لعب في نادي الداخلية، قبل أن يعلن اعتزاله اللعبة نهائيًا.

السابق كارفخال يغازل مبابي
التالى كل ما تريد معرفته عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة