أخبار عاجلة
حقيقة التنوير -
غرام الحب.. لذة الخداع!! -
المجرمون ورفع الأثقال -
  أعمال سياسية شاقة! -
أ. ب. ت فى مكتبة الإسكندرية! -
الديمقراطية المعرفية فى الصين -

أسامة عبدالكريم لـ "الملعب": واجهنا حيرة فى أختيار حارس أساسي للمنتخب.. أسم مصر يعلو كل الأسماء

أسامة عبدالكريم لـ "الملعب": واجهنا حيرة فى أختيار حارس أساسي للمنتخب.. أسم مصر يعلو كل الأسماء
أسامة عبدالكريم لـ "الملعب": واجهنا حيرة فى أختيار حارس أساسي للمنتخب.. أسم مصر يعلو كل الأسماء

أشاد أسامة عبدالكريم، مدرب حراس المنتخب الاولمبي، بالقدرات العالية للاعبيين مؤكدا أن الجهاز على ثقه عالية بقدرات اللاعبيين والحراس.

حيث تأهل منتخب مصر الأوليمبي رسميا إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعدما حقق الفوز في مبارتين أمام مالي وغانا محتلًا صدارة المجموعة الأولى، ووضع قدما في أولمبياد طوكيو 2020. 

وأضاف عبد الكريم لموقع "الملعب"، أن منتخب مصر اسمه يعلو كل الأسماء، وأنه لن يخشى أي منتخب ويقدر منتخبنا ويعتز به كل الإعتزاز.

وصرح أنه كان يواجه مشكلة قبل بداية البطولة وهي أن جميع حراس المنتخب الأوليمبي لن يشاركوا بشكل أساسي مع أنديتهم في الممتاز، موضحا أنه عمل على تقليل المسافه بين عدم اللعب بشكل أساسي في الممتاز واللعب والتألق مع المنتخب الأوليمبي، بالإستعانة بمشاهدة المنتخبات المنافسه ودراسة طريقة اللعب والتكتيك للوصول لنقاط الضعف والتمرين عليها ، قائلا " بفرج الحراس على مباريات المنتخبات المنافسه وبنحللها بحيث ينزل اللاعب المباراة وهو شاف وعاش وضع المباراة من قبل ".

وأكد أن إختيار محمد صبحي كحارس أساسي للمنتخب الأوليمبى لن يقلل من قدرات باقي الحراس، موضحا أن الجهاز كان في حيرة كبيرة أثناء اختيار حارس لشباك المنتخب الأوليمبي.

ووجه أسامة عبدالكريم مدرب الحراس الشكر للجماهير، قائلا " الجماهير اللاعب رقم واحد في المباراة".

واختتم حديثه مضحكا " الفوطة لما اتشالت المباراة رجعت لطبيعتها".

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب الكاميرون يوم الخميس القادم الموافق 14 نوفمبر ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم، على ستاد القاهرة الدولي.

السابق مباشر في إفريقيا - الأهلي (1) - (0) الهلال.. جوووول الشحات
التالى كل ما تريد معرفته عن مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة