أخبار عاجلة

موعد وملعب مباراة الأهلي والنجم الساحلي في أفريقيا

f44064b156.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:49 ص | الإثنين 11 نوفمبر 2019

موعد وملعب مباراة الأهلي والنجم الساحلي في أفريقيا

الأهلي والنجم الساحلي

أخبار متعلقة

يلتقي النادي الأهلي والنجم الساحلي، 29 نوفمبر الجاري، على ملعب رادس بشكل رسمي في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، خاصة بعدما تلقى الأهلي خطابا رسميا بملعب مباراته أمام النجم.

الاتحاد التونسي عبر قيس رقاز المتحدث الرسمي، أكد لـ"لوطن سبورت"، أن المباراة ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تونس أي في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وشدد أن "النجم" يرغب في تأجيل المباراة لتقام يوم 30 من الشهر الجاري بدلا من 29، ولم يستقر حتى الآن على تقديم طلب بشكل رسمي إلى الاتحاد الأفريقي من أجل تأجيل المباراة.

9240fd5f07.jpg

الأهلي والنجم تواجها آخر مرة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018، حيث اكتسح الأهلي النجم في هذا الدور بسداسية خلال مواجهة الإياب، خاصة بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف للنجم الساحلي على ملعب سوسة، وفي تلك البطولة وصل الأهلي للنهائي وخسر أمام الترجي التونسي حينها في رادس.

الأهلي يسعى للعودة إلى منصات التتويج

ويسعى الأهلي إلى العودة لمنصات التتويج من جديد بعد غيابه عن التتويج بدوري أبطال أفريقيا، منذ عام 2013، في الموسم الذي توج به الأهلي باللقب على حساب أورلاندو بايرتس من جنوب أفريقيا.

وتضم المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، بجانب فريقي الأهلي والنجم الساحلي التونسي، فريقي الهلال السوداني وبلاتينيوم.

السابق سفير غانا لدى القاهرة يستضيف منتخب الشهب السوداء بمقر إقامته
التالى خليل غانم: كفّوا عن الهجوم والتفّوا حول المنتخب