أخبار عاجلة
أرقام ذهبية لمبابي مع باريس سان جيرمان -
MSCI تعتزم إدراج أرامكو في مؤشراتها في 17 ديسمبر -
الجزائريون يقترعون لانتخاب رئيس جديد للبلاد -
"العمل" :القبض على 36 وافداً وضبط 375 مخالفة -

ماذا قال جوارديولا للحكام بعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟

c85e7a55b4.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 05:16 ص | الإثنين 11 نوفمبر 2019

ماذا قال جوارديولا للحكام بعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، الكلمات التي تفوه بها بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، لحكم المباراة التي خاضها فريقه ضد ليفربول، عقب انتهاء المواجهة.

ونجح ليفربول في تحقيق فوز هام على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن مواجهات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

المدرب الإسباني بيب جوارديولا توجه نحو طاقم التحكيم عقب نهاية المباراة، وبدت عليه علامات الغضب ليصافح الحكام بعصبية شديدة.

8d09197d9f.jpg

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، قال جوارديولا للحكام أثناء مصافحتهم: "شكرا لك، شكرًا جزيلًا لك"، وكررها أكثر من مرة وهو غاضب.

جوارديولا وكلوب يعترضان على حكم المباراة

وكان جوارديولا قد أبدى غضبًا شديدًا طوال أحداث المباراة اعتراضًا على القرارات التحكيمية، إذ طالب بضربتي جزاء في الشوط الأول، كما طالب بضربة جزاء أخرى في الشوط الثاني.

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول هو الآخر اعترض على الحكم في لقطة هدف مانشستر سيتي الوحيد، إذ طالب بإلغاء الهدف واحتساب خطأ لصالح البرازيلي فابينيو.

وانتهت المباراة بفوز ليفربول بثلاث أهداف مقابل هدف، إذ سجل أهداف الريدز كل من فابينيو ومحمد صلاح وساديو ماني، فيما أحرز برناردو سيلفا هدف السيتي الوحيد.

وتمكن ليفربول من الوصول إلى النقطة 34 كمتصدر لجدول ترتيب المسابقة، بفارق 8 نقاط عن صاحبي المركز الثاني والثالث ليستر سيتي وتشيلسي على الترتيب، فيما يحا مانشستر سيتي رابعًا برصيد 25 نقطة.

السابق منصور بن زايد يستقبل ملاك ومضمري الهجن
التالى النصر يجدد لمبارك حتى 2022