أخبار عاجلة
الهلال يسيطر على قائمة الأفضل في دوري أبطال آسيا -

عودة الدوري المنسي وبداية دور المجموعات.. معارك منتظرة للأهلي والزمالك في نوفمبر

14ca9aadca.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 03:26 ص | الإثنين 11 نوفمبر 2019

عودة الدوري المنسي وبداية دور المجموعات.. معارك منتظرة للأهلي والزمالك في نوفمبر

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

تترقب جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك عودة مباريات القطبين بعد انتهاء منافسات أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر حتى الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، خاصة مع طول فترة التوقف بعد أزمة تأجيل قمة الجولة الرابعة للدوري بين القطبين وما ترتب عليها من تأجيل مباريات الجولة الخامسة إلى ما بعد انتهاء منافسات البطولة الأفريقية المقامة في مصر.

 وينتظر الأهلي والزمالك مواجهات قوية على المستوى المحلي والأفريقي خلال شهر نوفمبر الجاري بعد انتهاء منافسات البطولة الأفريقية يستعرضهم "الوطن سبورت" بالتقرير التالي.

ee50015fb6.jpg

مواجهات محلية قوية في يوم واحد

25 نوفمبر سيكون ذلك اليوم هو موعد عودة ظهور الأهلي والزمالك، حيث سيحل الأهلي ضيفا على الجونة ضمن منافسات الجولة الخامسة، في مباراة ستكون صعوبتها في ابتعاد الفريق الأحمر عن خوض المباريات فترة طويلة وسيكون السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق مطالبا باستعادة عنصر الانسجام بين اللاعبين للحفاظ على نفس المستوى القوي الذي ختم به أصحاب الرداء الأحمر الموسم.

وفي السابعة والنصف من مساء نفس اليوم يحل الزمالك ضيفا على إنبي ضمن منافسات الجولة السادسة للمسابقة، في لقاء سيكون له حسابات خاصة بعد تولي حلمي طولان نجم الزمالك السابق القيادة الفنية للفرق البترولي وتوعد رئيس القلعة البيضاء له بالتفوق عليه بخماسية، وهو ما يشعل أجواء اللقاء قبل انطلاقه من الأساس.

مواجهات أفريقية لا تقل سخونة

c934550b67.jpg

 وإذا كانت المواجهات المحلية للقطبين ستكون تحت الأنظار بعد العودة من التوقف، فإن المواجهات الأفريقية ستكون أكثر سخونة خاصة وأنها مقرر إقامتها خارج الديار، حيث سيحل الأهلي ضيفا على النجم الساحلي التونسي يوم 29 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بمواجهة تعيد ذكريات الفرق المصرية والتونسية.

وفي نهاية الشهر الحالي سيكون الزمالك على مواجهة لا تقل إثارة وسخونة عن مواجهة النجم الساحلي والأهلي، حيث يحل الفريق الأبيض ضيفا على مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يطلق على ملعب مازيمبي ملعب الموت نظرا لصعوبة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكونغولي بعقر داره، وهو ما يصعب من مهمة الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك الذي يبحث عن انطلاقة قوية بدور المجموعات وسيكون مطالبا بوضع خطة لإسقاط الفريق الكونغولي في عقر داره.

ويبقى التساؤل الذي يطرح نفسه هل يتجاوز الأهلي والزمالك فترة التوقف الطويلة للمسابقة المحلية أم يتأثر مستوى الفريقين بذلك الأمر ومن ثم تتأثر نتائج القطبين ببداية مشوار مرحلة دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي؟ 

 

السابق سكاي سبورت : رونالدو غادر قبل النهاية بثلاث دقائق
التالى قبل مواجهة غانا .. رسالة وزير الرياضة للمنتخب الأولمبي