أخبار عاجلة
سلطان بن زايد -
هشاشة الثقافة المدنية -

ساري يبرر غضب رونالدو بعد استبداله: علينا أن نشكره

382f8520dc.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 02:59 ص | الإثنين 11 نوفمبر 2019

ساري يبرر غضب رونالدو بعد استبداله: علينا أن نشكره

كريستيانو رونالدو

أخبار متعلقة

علق ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على واقعة غضب كريستيانو رونالدو ومغادرته الملعب عقب تبديله في الدقيقة 55.

وأبدى رونالدو غضبًا شديدًا من قرار ساري باستبداله في مواجهة ميلان، أمس الأحد، في الدقيقة 55، ليغادر ملعب المباراة بالكامل، ويتوجه إلى غرف الملابس ممتعضًا.

وقال ساري في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "لا يمكننا إلا أن نشكر رونالدو، لقد تحامل على نفسه وتحمل الآلام حتى يكون معنا هنا".

وأضاف: "رونالدو ما زال يعاني من آلام في الركبة، لكنه قدم تضحيات للبقاء معنا وخوض المباراة منذ بدايتها، لذلك علينا أن نشكره كثيرًا".

وتابع: "لقد فعل كل ما في وسعه للعب المباراة، لكنني رأيت أنه ليس على ما يرام خلال مجريات اللقاء واعتقدت أنه من الأفضل خروجه للحفاظ عليه".

e310eab091.jpg

وفسر ساري سر غضب رونالدو: "من الطبيعي أن يغضب رونالدو من مغادرة الملعب، خاصة عندما كان يعمل بجد حتى يكون معنا هنا".

ساري: رونالدو يعاني من مشاكل في الركبة

وفسر ساري استبداله لرونالدو: "خلال الشهر الماضي، عانى رونالدو من مشكلة صغيرة في الركبة، حيث تعرض لالتحام قوي في التدريب وأصيب الرباط الجانبي للركبة".

واستكمل: "عندما يتدرب بكثافة عالية أو يلعب بقوة، فإنه لا يشعر بالتوازن، واستمرار اللعب بهذا الشكل يؤدي إلى تلف عضلات الساق والفخذ".

وكان باولو ديبالا الذي نزل بديلًا لرونالدو في الدقيقة 55، قد أحرز هدف المباراة الوحيد لفريقه في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ليحصد لفريقه 3 نقاط هامة.

وكان رونالدو قد أبدى غضبه على استبداله في المباراة السابقة أمام لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا، ليبرر ساري تغييره بأنه يعاني من آلام في الركبة، وذلك قبل أيام من مباراة ميلان الأخيرة.

السابق وكيل النني يرد على ميلان
التالى هاني رمزي عن المحمدي: لاعب مميز لكن لا يمتلك صفات القيادة