الحسينان: العمل الاستثماري بالهلال مبني على هدف طويل الأمد

اليكم تفاصيل الخبر

الحسينان: العمل الاستثماري بالهلال مبني على هدف طويل الأمد

أكد المتخصص في التسويق والاستثمار الرياضي والإدارة الرياضية، عادل الحسينان، أن الهلال مازال يواصل التميز في بناء قاعدة صلبة من الاكتفاء الذاتي على مستوى المداخيل خلال العامين المقبلة على مستوى العقود الإستراتيجية، مشيرا أنها ستزداد بالأعوام المقبلة.

وتابع: «ما تعمله إدارة الاستثمار بالهلال بقيادة سلطان آل الشيخ، يجب أن تحتذي فيه أنديتنا، فهو عمل احترافي مبني على هدف، تم إعلانه «تحويل الرياضة إلى صناعة» والأندية الجماهيرية قادرة أن تزيد عقودها الاستثمارية متى ما حققت نتائج إيجابية وبطولات وجلب نجوم محليين وأجانب سيرفع من قيمتها السوقية».

وبين: «احترافية العمل بالاستثمار الرياضي هي من صنعت هذه المبالغ لنادي الهلال، بعد أن كانت الإدارات السابقة غير متفرغة وهذه أول الخطوات التي دعمت نجاحات الهلال بالعقود الاستثمارية». 

وأبان: «من خلال التخصص حتى الآن هناك ضعف في أداء الجهات المعنية لشهرة الدوري السعودي سواء من الرابطة أو اتحاد القدم في مواكبة هذا الاتساع بالمتابعه لدورينا القوي بالشرق الأوسط لكثرة النجوم المحليين والأجانب فيه والقيمة السوقية للاعبين وهناك قصور في الدعم، فرغم المتابعة إلا أنه لا يوجد أي عمل يدعم ذلك من خلال تواجد متاجر الأنديه وتوفير منتجاتها بالأسواق خارج المملكة وهذا الأمر لو فعل سيرفع من قيمة دورينا في حال التشفير، ومن خلاله سيكون جاذبا للشركات للاستثمار فيه».

وطالب المختص بالاستثمار الرياضي بالاهتمام أكثر بملاعب الأندية، مؤكدا أنها تحتاج عملا أفضل، وتطويرا في البنية التحتية وأخص الأندية الجماهيرية.

وامتدح العمل الذي تقوم به إدارة الشباب في هذه النقطة تحديدا والتي وصفها بغير المستغربة.

وكشف: «الشباب سبق أن استضاف ديربي العاصمة موسم 85 - 86، والآن يستضيف الملعب خمس مباريات في بطولات مختلفة وهو ما ساعد على مشاهدة الحضور الجماهيري للاستمتاع بمباريات الشباب ولو زرت الأندية لوجدت أن 60 ٪ مساحات لا يوجد فيها أي نشاط رياضي، مكاتب ومرفقات فقط، والمباني مستحوذة على مساحات لأن البناء بشكل أفقي، فلو أعيدت التصاميم فالمكاتب الإدارية تختزل في مبنى من خمسة أدوار يستوعب خلالها العمل ويستفاد من المساحات للأنشطة الرياضية، وصالات ألعاب مختلفة وملاعب كرة قدم».

عادل الحسينان

السابق ليفربول يشتري منزل رودجرز ويهديه لكلوب
التالى تونس ضد ليبيا .. نسور قرطاج تفوز 4 / 1 بـ مشاركة ساسي ومعلول