أخبار عاجلة
فيديو.. السيسي: منتدى أسوان أفريقيا بكل تفاصيله -
تداول 481 شاحنة و30 سيارة بموانئ البحر الأحمر -
تطهير الترع والمصارف حفاظًا على البيئة بدمياط -
مدرب الزمالك السابق مرشحًا لتدريب منتخب زيمبابوي -

زيدان: الخسارة ضد مايوركا جعلتنا نعمل بجد

زيدان: الخسارة ضد مايوركا جعلتنا نعمل بجد
زيدان: الخسارة ضد مايوركا جعلتنا نعمل بجد

ظهر الفرنسي "زين الدين زيدان" مدرب نادي ريال مدريد، في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، بعد الفوز على فريق إيبار 4-0، في الجولة الثالثة عشر من الليجا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "البلدي إبوروا". 

المدرب الفرنسي قال في حديثه:" قدمنا أداء جيد للغاية خلال الشوط الأول، ولذلك أنا سعيد جداً، لكن في الشوط الثاني واجهنا صعوبة أكبر في الاستمرار كما لعبنا في الشوط الأول " . 

وتابع :" بعد الخسارة أمام مايوركا، كان علينا أن نعمل بجد، وفعلنا ذلك، هناك الكثير من العمل ونحن نؤمن أيضًا بما نقوم به، منذ مباراة مايوركا نحن نلعب بشكل أفضل، واكثر عطاءً وأيضًا بالجودة التي نملكها ". 

واستطرد المدرب:" مباراة اليوم كانت أفضل مباراة منذ مارس؟ أنا لا أؤمن بهذه الأمر، حيث قدمنا أداء جيد أمام جلطة سراي، من المهم أن تقدم مباراة على أكمل وجه طوال الـ90 دقيقة". 

وتابع المدرب في حديثه:" لقد أجرينا تغييرين أو ثلاثة تغييرات اليوم في التشكيلة وكانت مباراة جيدة، كل اللاعبين سيشاركون وعندما تتاح لهم فرصة القيام بذلك عليهم القيام بذلك بشكل جيد ". 

وأكمل المدرب:" فيدي فالفيردي لاعب كرة قدم مختلف. إنه شاب وجائع. أنا سعيد لهدفه، الآن عليه أن يستمر، هازارد؟ الشوط الاول الذي قدمه هازارد كان رائعاً، وهو يتطور شيئاً فشيئاً ". 

واختتم المدرب:" من الجيد أن يواجه المدرب صعوبة في اختيار التشكيلة واللاعبين، هذا جيد جداً للمدرب، لقد حقق الجميع اليوم أداءً جيداً في ميدان صغير يصعب اللعب فيه ". 

السابق أزمة عبدالرزاق حمدالله مع النصر السعودي.. التفاصيل...
التالى فاتي "الصغير" يطيح بإنتر ميلان.. ودورتموند يتأهل برفقة برشلونة (فيديو)