أخبار عاجلة
دبش يبحث عن عرض للرحيل عن المقاصة -

ركلة جزاء وهدف مثير للجدل.. اعتراضات من نيجيريا الأولمبي ضد معروف ( فيديو )

de253970fe.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:06 م | السبت 09 نوفمبر 2019

ركلة جزاء وهدف مثير للجدل.. اعتراضات من نيجيريا الأولمبي ضد معروف ( فيديو )

ركلة جزاء كوت ديفوار ضد نيجيريا

أخبار متعلقة

خطف منتخب كوت ديفوار، ثلاث نقاط ثمينة، على حساب المنتخب النيجيري، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الثانية، من منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاماً المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وسجل الهدف سيلاس جاناكا مدافع كوت ديفوار، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، من ركلة جزاء أثارت الجدل واعترض عليها لاعبو نيجيريا، بعدما أدت إلى طرد أوليسيه نداه مدافع منتخب نيجيريا.

وأشهر محمد معروف حكم المباراة الكارت الأصفر الثاني ثم الكارت الأحمر في وجه أوليسا نداه مدافع منتخب نيجيريا، في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، عقب إعاقته لمهاجم كوت ديفوار بعد عرضية من الجانب الأيسر للأفيال، ليحتسب معروف ركلة جزاء لصالح كوت ديفوار، ليسجل الطرد الأول في المسابقة الأفريقية.

e422e25fe6.jpg

المدافع سيلاس جاناكا سدد ركلة الجزاء، لكن أدامو أبوبكر حارس مرمى النسور النيجيرية، تصدى للكرة، لكنه لم يستطع إبعادها بعيداً عن مرماه، لتمر على خط المرمى ويحاول لاعبو كوت ديفوار اللحاق بها ليسددها اللاعب الإيفواري في القائم وتبتعد خارج الملعب.

وقرر الحكم محمد معروف احتساب الهدف الأول لكوت ديفوار من ركلة الجزاء، باعتبارها تجاوزت خط المرمى، ولم تظهر الإعادة بشكل مؤكد ما إذا تجاوزت الكرة الخط أم لا، وفي غياب تقنية خط المرمى أشار معروف باحتساب الهدف، لتبدأ اعتراضات كبيرة من لاعبي المنتخب النيجيري والجهاز الفني على احتساب الهدف الذي أثار الجدل في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

السابق دبش يبحث عن عرض للرحيل عن المقاصة
التالى نابولى يوافق على رحيل كوليبالى