أخبار عاجلة
مدرب يطلب «الرأفة» من لاعبي ريال مدريد -
الأميرة هيا تصل إلى المحكمة العليا في لندن -
"أوريدو" تجدد شراكتها مع النادي الإفريقي -
أخطأ الأطباء التقدير و«دفنوا» المريض حيا -

الرشيدي ثالث رامٍ كويتي في أولمبياد طوكيو 2020

الرشيدي ثالث رامٍ كويتي في أولمبياد طوكيو 2020
الرشيدي ثالث رامٍ كويتي في أولمبياد طوكيو 2020

اليكم تفاصيل الخبر الرشيدي ثالث رامٍ كويتي في أولمبياد طوكيو 2020

الجمعة 2019/11/8

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3070

حجز الرامي الكويتي طلال الرشيدي بطاقة التأهل الثالثة للكويت لأولمبياد طوكيو 2020 بعد حصوله أول من أمس على المركز الأول في منافسات فردي تراب في البطولة الآسيوية الـ 14 للرماية المقامة في قطر، فيما جاء الكويتيان خالد المضف ثانيا وناصر المقلد ثالثا.

وحققت الكويت في البطولة الآسيوية ايضا المركز الأول في منافسات تراب (فرق) بفريقها المكون من الثلاثي ناصر المقلد وخالد المضف وطلال الرشيدي، فيما جاء المنتخب الهندي ثانيا والمنتخب القطري ثالثا.

واعرب رئيس اتحاد الرماية م.دعيج العتيبي لـ«كونا» عن فخره بهذا الانجاز المتميز لأبطال الكويت في هذه البطولة الاسيوية التي تشارك فيها 34 دولة يمثلها أمهر الرماة في القارة.

وأهدى العتيبي الإنجاز الى مقام سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي.

من جهته، أشاد رئيس الاتحاد الدولي للرماية فلاديمير لينس في تصريح مماثل بالتطور الذي تشهده الرماية الكويتية عاما بعد آخر وبالجهود التي يبذلها جميع المسؤولين عن اتحاد الرماية الكويتي وهو ما ساهم في تحقق التطور الذي يتميز به الاتحاد والرماة الكويتيون.

من جانبه، أشاد الأمين العام لاتحاد الرماية ورئيس الوفد الكويتي في البطولة الاسيوية عبيد العصيمي في تصريح مماثل بالإنجاز المتميز لرماة الكويت، مضيفا ان ذلك يأتي ثمرة الاستعداد المتواصل من اللاعبين والحرص الكبير من اتحاد الرماية على تهيئة كل أسباب التميز والتفوق في البطولات.

وأهدى هذا الإنجاز الآسيوي الى القيادة السياسية الحكيمة في البلاد والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي، مشيرا الى العطاء الكبير الذي تقدمه الدولة الى اتحاد الرماية الكويتي وجميع الرماة هو ما ساهم بالدرجة الأولى في تحقيق النتائج المتميزة.

من جهته، أعرب الرامي الرشيدي عن اعتزازه بالانجاز الذي حققه في البطولة الآسيوية في قطر، مشيدا بالانجاز الكبير الذي حققه ايضا الراميان المضف والمقلد.

السابق بالفيديو.. منى خليفة مشجعة ليفربول تخطف الأنظار بغنائها في الاستاد
التالى محمد صلاح ينضم لمعسكر المنتخب وفحوصات طبية لتحديد إمكانية مشاركته أمام كينيا