أخبار عاجلة

دابس: الهزيمة جاءت لعدم التوفيق فقط

دابس: الهزيمة جاءت لعدم التوفيق فقط
دابس: الهزيمة جاءت لعدم التوفيق فقط

اليكم تفاصيل الخبر دابس: الهزيمة جاءت لعدم التوفيق فقط

الجمعة 2019/11/8

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3024

يحيى حميدان

أكد عضو مجلس ادارة نادي التضامن رئيس جهاز الكرة فهد دابس أن الهزيمة من الشباب 0-1 مساء اول من امس ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري «VIVA» الممتاز جاءت لعدم التوفيق فقط رغم اجتهاد لاعبينا الكامل في تحقيق نتيجة إيجابية.

واضاف دابس لـ «الأنباء» أن الشباب فريق صعب ومحترم ولعب بطريقة صعبت علينا الأمور خلال المباراة.

وأردف: «من وجهة نظري لو أعيدت المباراة فستكون النتيجة مغايرة ولكن هذه هي كرة القدم، وهذه الهزيمة لن تكون نهاية العالم بالنسبة وسنعود للمحاولة وتحسين وضع فريقنا ليكون بعيدا عن مناطق الصراع على الهبوط الى دوري الدرجة الأولى».

وبين دابس ان التضامن قدم مباراة كبيرة رغم غياب 3 من أبرز اللاعبين وهم: البرازيلي اليكسندر هانز وعبدالعزيز وادي وعبدالله التويتان، وهؤلاء يقومون بأدوار تكتيكية تساعد الفريق على أن يكون في وضع أفضل، ولكن ثقتي عالية في جميع اللاعبين وحتى من عوضوا غيابهم كانوا على قدر عال من المسؤولية وقدموا المطلوب منهم. ودافع دابس عن حارس المرمى حمد بدير بعد الانتقادات التي تصله من جانب المحللين، مشيرا الى انه حارس مميز ولا يوجد حارس مرمى في تاريخ كرة القدم لا يخطئ.

ورأى دابس أن دوري هذا العام يعد الافضل في آخر 10 مواسم من خلال صعوبة التكهن بالنتائج والمستويات التي تقدمها جميع الفرق، لافتا الى أن هذا الأمر من صالح الكرة الكويتية.

وأشار دابس الى ان اللاعبين سيحصلون على راحة لمدة 3 أيام قبل معاودة التدريبات من جديد لخوض مباريات بطولة كأس الاتحاد التنشيطية والتي تأتي في إطار توقف المنافسات المحلية بسبب اتاحة الفرصة لـ «الأزرق» للاستعداد للتصفيات المزدوجة و«خليجي 24».

السابق «الوطني» يبدأ تسجيل المشاركين في سباق المشي إلكترونياً
التالى الرشيدي ثالث رامٍ كويتي في أولمبياد طوكيو 2020