أخبار عاجلة
هل خسرت إيران نفوذها في الشرق الأوسط؟ -
1600 مشجع من الهلال يطيرون إلى اليابان -

الكويت يستهل آسيوية «اليد» بتجاوز «زغروس»

الكويت يستهل آسيوية «اليد» بتجاوز «زغروس»
الكويت يستهل آسيوية «اليد» بتجاوز «زغروس»

اليكم تفاصيل الخبر الكويت يستهل آسيوية «اليد» بتجاوز «زغروس»

الجمعة 2019/11/8

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3136

يعقوب العوضي

نجح فريق الكويت ممثل «اليد» الكويتية في تجاوز فريق زغروس الإيراني بنتيجة 36-24 (الشوط الأول 19 -14) محققا أول نقطتين في مستهل منافسات المجموعة الثانية من بطولة الأندية الآسيوية الأبطال الـ 22 المقامة في كوريا الجنوبية، فيما تلقى ممثل الكرة الكويتية الثاني بالبطولة، العربي، خسارة قاسية من عمان العماني بنتيجة 28 -22 بعد أن كان الأخضر متقدما في الشوط الأول بنتيجة 14 -13، ضمن منافسات المجموعة الأولى في البطولة.

وحول مستوى «الأبيض» في البطولة، أكد رئيس الوفد ومدير اللعبة هيثم الرشيدي، أن الهدف هو إعادة الهيبة لليد الكويتية والظهور بمظهر يليق بسمعتها، مضيفا أن الفريق لديه لاعبون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم كما نحترم جميع الفرق المشاركة.

وأوضح ان «كل مباراة تعتبر نهائيا بحد ذاتها واذا ما اردنا تحقيق الفوز والصعود إلى منصات التتويج يجب أن نجيد التعامل مع كل مواجهة على حدة دون تكرار بعض الأخطاء الفنية التي وقعنا فيها سابقا».

ومن المقرر ان يلتقي الأبيض مع صاحب الضيافة فريق هاوكس الكوري الجنوبي في الواحدة ظهر اليوم، ويلتقي في ٧٫٤٥ صباح الأحد مع العربي القطري فيما يلعب الأخضر قبله مع الوكرة القطري في الـ 7.45 صباح اليوم. ويلتقي مع باربار البحريني في الواحدة ظهر الأحد.
وفي دوري الدمج، نجح منتخبنا الوطني للشباب في الفوز على التضامن 27 - 16 في ظهوره الأول مساء أمس الأول ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة، علما أن نقاط وأهداف مباريات المنتخب لا تحتسب ضمن التصنيف العام للبطولة إذ تعتبر مشاركته ودية وبمثابة الاستعداد لمنافسات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم الصيف المقبل.

وضمن الجولة نفسها، فاز اليرموك على الشباب 30-28، حيث نجح مدرب اليرموك خالد الملا في المهمة الأولى له مع فريقه الجديد ودشن مشواره في البطولة بأول نقطتين.

السابق أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 17-11-2019
التالى سوشيال ميديا الرياضة: فان دايك يثير الجدل بصورة مع زوجته ونيمار في ديزني لاند