أخبار عاجلة
انفجار هاتف ذكى يتسبب فى مقتل صاحبة -
اعتصام منتجي الكوكا في بوليفيا حتى عودة موراليس -

مصطفى محمد .. منقذ جديد للكرة المصرية (فيديو)

c8ffe0ae8d.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 09:22 م | الجمعة 08 نوفمبر 2019

مصطفى محمد .. منقذ جديد للكرة المصرية (فيديو)

مصطفى محمد

أخبار متعلقة

أصبح مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبي المنقذ الجديد للكرة المصرية، خاصة بعدما قاد الزمالك للتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، بتسجيله هدف الزمالك خارج الديار في مرمى جينيراسيون السنغالي، والذي حفظ فرصة تأهل الزمالك خاصة وأن الأبيض خسر في تلك المباراة بهدفين مقابل هدف.

مباراة العودة كان يحتاج الزمالك للفوز بهدف وحيد، ويشاء القدر أن يسجله مصطفى محمد أيضا.

مباراة الزمالك في الجولة الأولى من الدوري الممتاز كانت أمام الاتحاد السكندري، ونجح في تحقيق الفوز بهدف دون رد وكان عن طريق المهاجم الواعد مصطفى محمد، في مباراته الأولى بالدوري العام مع القلعة البيضاء.

مصطفى محمد واصل تألقه ولكن هذه المرة كانت مع المنتخب الأولمبي في أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ونجح في خطف الفوز للفراعنة بهدف رائع، ليضمن أول 3 نقاط للمنتخب الوطني في أمم أفريقيا، ويعلن عن أول أهداف البطولة.

    

مهاجم الزمالك كان قريبا من التواجد مع المنتخب الأول خلال مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، إلا أن تواجده مع المنتخب الأولمبي منعه من التواجد مع المنتخب الأول، خاصة وأنه من العناصر الهامة في الدوري المصري، وأحد أفضل المهاجمين المتواجدين على الساحة المصرية في الوقت الحالي.

وخرج مصطفى محمد خلال الشوط الثاني من مباراة مالي، بعدما تعرض لشد عضلي، ونزل بدلا منه غنام محمد، ولكن الإصابة لن تمنعه من المشاركة في مباراة غانا المقبلة.

السابق إمبيد يقود سيفنتي سيكسرز لتجاوز كافاليرز
التالى نادي برشلونة يستقر على خليفة سواريز