أخبار عاجلة
أسعار النفط تتجاوز الـ 60 دولارا -
موسكو تحتج لواشنطن على اعتقال مواطن روسي -
أهم الأخبار -

فايلر يشعر بالغضب من معسكر دبي ويغادر إلى سويسرا

فايلر يشعر بالغضب من معسكر دبي ويغادر إلى سويسرا
فايلر يشعر بالغضب من معسكر دبي ويغادر إلى سويسرا

شعر المدير الفني للنادي الأهلي بغضب شديد تجاه معسكر الفريق المقام في دبي،  والذي ينتهي فعليا اليوم الأربعاء، وذلك بسبب فشل مسئولي الأهلي في إيجاد مباراة ودية مع فريق قوى فنيا.

وكان فايلر متمسكا بإقامة مباراة ودية ليقوم بتجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين، لكي يحدد مدى جاهزيتهم للمباريات القادمة، لاسيما وان الفريق لم يخوض أي مباراة منذ مباراة أسوان في 5 أكتوبر الماضي.

وبالطبع كان يطمح فايلر في إقامة مباراة ودية مع فريق قوى فنيا وبدنيا حتى يقف على نقاط القوة والضعف، استعدادا لمباريات الدوري وكذلك مباريات دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

كما قام فايلر بالحديث مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق في أخر أيام معسكر الإمارات معربا عن غضبة الشديد بسبب هذا الأمر.

وسوف يغادر رينية فايلر إلى سويسرا غدًا الخميس، لقضاء إجازة لمدة 3 أيام بعد انتهاء معسكر الإمارات، على أن يعود بعدها لقيادة تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، بعد انتهاء كاس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المقامة في مصر.

المصدر : مصر 5

السابق أزمة مالية خانقة تحرج إدارة الأهلي مع اللاعبين
التالى عناوين الصحف الرياضية: فرنسا تطالب بعودة بنزيما.. و“العفو“ عن كريستيانو رونالدو.. وفرصة ”مادو“ في مباراة السعودية ضد أوزبكستان