أخبار عاجلة
"خاطبة" داعش تريد العودة إلى بريطانيا -
هنيدي يؤكد أن هيثم أحمد زكي قصة حزينة جدًا -
رياض يستعد لتصوير مسلسل "رحيل وزهرة" -
شباب ريال مدريد يؤكدون نجاح خطة بيريز -

حسام البدري: عمري ما أسيب الأهلي.. وقدمت استقالتي لرفع الحرج

ce121c5544.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:09 ص | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

حسام البدري: عمري ما أسيب الأهلي.. وقدمت استقالتي لرفع الحرج

حسام البدري

أخبار متعلقة

عرضت الإعلامية لميس الحديدي، رسالتين وجههما كل من أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، وهادي خشبة قائد النادي الأهلي الأسبق، لحسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، في ثاني حلقات برنامجها "القاهرة الآن"، عبر شاشة "الحدث". 

وقال ميدو: "المهمة صعبة لكن مش مستحيلة، ويقدر يعود بمصر إلى منصات التتويج، هتتعرض لضغوط كبيرة بسبب استبعاد وراء اللاعبين.. امشي ورا عقلك وقلبك". 

وأكد خشبة أن البدري "يمتلك قدرات فنية عالية ولديه القدرة على السيطرة على كل الأمور في أي فريق يقوده". 

ووجه البدري الشكر لهما، قائلًا إن ميدو مدرب واعد لديه الكثير من الخبرات، فضلًا عن احترافه في الخارج "أتوقع إنه يبقى موجود في منتخب مصر في يوم من الأيام". 

وأضاف البدري: "هادي خشبة من الشخصيات المميزة للغاية، وبشكره على كلامه، وبنركز على شخصية اللاعب اللي هيمثل شخصية منتخب مصر". 

ورد البدري على سؤال طرحته عليه مقدمة البرنامج، نقلا عن أحد متابعي البرنامج، وكان نصه: "سيبت الأهلي ليه في عز الأزمة وروحت تدرب فريق منافس؟". 

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني: "عمري ما أسيب الأهلي، لكن قدمت استقالتي بسبب التعثر وحبيت أرفع الحرج عن مجلس الإدارة ولو كان قالي كمل كنت هكمل، الأهلي هو اللي عملني والجمهور هو اللي وصلني للي أنا فيه، ولما بنتي القطر صدمها قبل نهائي دوري الأبطال قدام الوداد مسيبتش الأهلي وصممت أكمل". 

 

السابق أمم أفريقيا تحت 23 عاما.. الصدارة شعار مصر أمام الكاميرون وغانا تنتظر معجزة
التالى حازم إمام: أفكر في خوض معايشة مع نادي أودينيزي الإيطالي