أخبار عاجلة
All the Star Wars movies, from the cheesy to great, ranked - CNET -
Disney Plus doc The Imagineering Story takes a beautiful theme park tour - CNET -
Mark Hamill: maybe we've been mispronouncing 'Leia' this whole time? - CNET -
Disney Plus show Marvel's Hero Project spotlights real-life supeheroes - CNET -
بالصور.. تشييع جثمان شاب قفز من قطار طنطا -

سيدات الأحمر للسلة يتغلبن على الكويت

سيدات الأحمر للسلة يتغلبن على الكويت
سيدات الأحمر للسلة يتغلبن على الكويت

حقق المنتخب البحريني لكرة السلة للسيدات فوزه الأول ضمن دورة رياضة المرأة الخليجية السادسة والمقامة في الكويت، بتغلبه على المنتخب الكويتي بنتيجة 39/50 في مواجهة جماهيرية مثيرة أقيمت على صالة نادي الفتاة بالخالدية.

وبدأ المنتخب البحريني اللقاء بقوة متخطيا الحماس الجماهيري الكبير في المدرجات الكويتية، حيث تقدم سيدات الأحمر في الربع الأول بفارق مريح وبنتيجة 17-9.

وفي الربع الثاني تسببت الأخطاء الهجومية المتكررة في تقليص الفارق الى اقل من سبع نقاط ما عدل بالمدرب الصربي لطلب وقت مستقطع لتعديل المسار وهو ما تحقق نسبياً في نهاية النصف الأول بفارق تسع نقاط وبواقع 26-17.

وبعد الاستراحة سعين سيدات الكويت إلى العودة في اللقاء لكن ذلك توقف وسط تألق فتيات الأحمر البحريني لينتهي الربع بفارق هو الأكبر بنتيجة 38-27، وفي الربع الأخير واصلت فتيات الأحمر التألق ليتحقق الفوز بفارق 11 نقطة.

وشهد اللقاء تألق اللاعبة حصة أحمد التي أحرزت 16 نقطة، إلى جانب زميلتها صانعة الألعاب سيما علي حسن التي سجلت 12 نقطة وحصة فريد 10 نقاط.

وبهذه النتيجة يتحصل المنتخب البحريني على أول انتصاراته في البطولة ليجدد اماله في المنافسة على اللقب على الرغم من خسارته في مباراة الافتتاح، وستخضع لاعباتنا للراحة الثلاثاء، على أن يلاقين الأربعاء المنتخب السعودي في ثالث المواجهات الخليجية.


السابق فاروق جعفر: تفوقنا على غانا بدنيا وفنيا..وقادرون على تحقيق الفوز أمام الكاميرون
التالى رمضان صبحي يكشف حديثه مع لاعبي مصر بين شوطي لقاء غانا