أخبار عاجلة
الزمالك يكشف موقفه من كاسونجو -
المقاصة يخسر من المصري وديا  -

المقاولون يرفض شكوى محمود البنا بعد الهزيمة أمام الزمالك

b70511cd73.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 03:44 م | الأحد 20 أكتوبر 2019

المقاولون يرفض شكوى محمود البنا بعد الهزيمة أمام الزمالك

لقاء الزمالك مع المقاولون أمس

أخبار متعلقة

رفض نادي المقاولون العرب برئاسة محمد محسن صلاح، شكوى الحكم محمود البنا الذي أدار مباراة الفريق مع الزمالك، أمس السبت، وخسرها بهدفين مقابل واحد، في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، على خلفية احتسابه ركلة ركنية، سجل منها الأبيض هدف التعادل في مرمى "ذئاب الجبل"، يعتبرها الأخير "غير صحيحة".

وأضاف مصدر لـ"الوطن سبورت"، أن قرار المقاولون العرب نابع من كون الشكوى لن تفيد بأي شيئ، ونتيجة المباراة لن تتغير من قبل اتحاد الكرة، مكتفيا بطلب أن لا يتعرض الفريق للظلم التحكيمي في المباريات المقبلة.

واحتسب البنا ركنية للزمالك، يقول المقاولون العرب إنها "غير صحيحة"، لصالح الزمالك، سجل من خلالها هدفه الأول، قبل أن ينجح في الشوط الثاني في إضافة الثاني.

وتوقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة السابعة في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز، خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

0cc5477347.jpg

من ناحيته، أكد عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، أن الركلة الركنية التي تسبب في هزيمة المقاولون من "وحي خيال الحكم" وغير صحيحة، مستطردا أنه لم يستعد بالشكل الكافي للمباراة، إذ استعد لمواجهة أسوان قبل تعديل جدول الدوري، وهو ما أثر على مستوى ذئاب الجبل.

الزمالك يتصدر الدوري مؤقتا

وبهذه النتيجة، تصدر الزمالك بطولة الدوري الممتاز مؤقتًا برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة عن الأهلي، والذي خاض 3 مباريات فقط.

السابق سيناريو مختلف يُبشر #الهلال
التالى شاهد – "يا مصطفى.. مصر تُحبك يا مصطفى".. البلدوزر يفتتح أهداف مصر الأوليمبي في أمم إفريقيا