وكيل "جروس": المدرب أغلق باب العودة في وجه أهلي جدة

567fd4b87c.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 10:31 م | الأحد 13 أكتوبر 2019

وكيل

جروس

أخبار متعلقة

كشف محمد حبشي وكيل أعمال السويسري كريستيان جروس، أسباب تعطل مفاوضات أهلي جدة مع كريستيان جروس من أجل العودة لقيادة الفريق مرة أخرى.

وقال حبشي، في تصريحات لموقع المرصد السعودي، إن مفاوضات مسؤولي الأهلي مع جروس وصلت إلى طريق مسدود بسبب الخلاف على بعض نقاط عقده، وكان أهمها المقابل المادي.

وتابع: "إدارة الأهلي لم تصل إلى اتفاق مع السويسري جروس من أجل العودة مرة أخرى لقيادة الفريق خلفًا للكرواتي برانكو".

حبشي: لن يكون هناك إنفراجة في مفاوضات الأهلي وجروس

وبسؤاله عن من الممكن أن يكون هناك انفراجة في عودة جروس مرة آخرى للأهلي قال حبشي: "من الصعب جدًا أن يكون هناك إنفراجة خلال الأيام القليلة المقبلة، والأمر وصل إلى طريق مسدود وبنسبة كبيرة جدًا تم غلقه من قبل الطرفين، ومن قبل جروس أكثر".

وأختتم حبشي حديثه قائلًا: "موافقة جروس على العودة إلى الأهلي من جديد تتوقف على بعض النقاط الهامة في عقده، والذي لم ينجح الأهلي في تلبيتها للسويسري".

جروس يتجاهل اتصالات أهلي جدة بسبب المقابل المادي

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن تعطل مفاوضات أهلي جدة مع السويسري كريستيان جروس بسبب طلباته المادية، خاصة وأن النادي يبحث عن مدرب في الوقت الحالي من أجل خلافة الكرواتي برانكو.

وقالت صحيفة عكاظ السعودية، إن مفاوضات النادي الأهلي مع المدرب جروس تعقدت بعد مبالغته في مطالبات مالية وموافقة الأهلي ومن ثم تجاهله لكافة الاتصالات وحزم حقائبه للمغادرة إلى بلاده.

وكانت صحيفة عكاظ السعودية، أكدت منذ يومان أن رئيس النادي السعودي غادر إلى دبي من أجل عقد جلسة مع جروس من أجل التوقيع الرسمي.

السابق النشرة الأوروبية| غموض موقف صلاح.. زيدان يدعم بيل وتهديدات رونالدو
التالى انتظام معلول وجيرالدو في مران الأهلي