أخبار عاجلة

أحمد حسن عن شارة قيادة المنتخب: غير منطقي منحها لمحمد صلاح في وجود "فتحي"

f82c029e76.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 01:20 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2019

أحمد حسن عن شارة قيادة المنتخب: غير منطقي منحها لمحمد صلاح في وجود

محمد صلاح

أخبار متعلقة

أكد أحمد حسن، لاعب الأهلي والزمالك السابق، وعميد لاعبي العالم، أن تصريحاته حول شارة قيادة منتخب مصر، تم تحريفها من أجل لفت انتباه الجماهير.

وقال أحمد حسن في مداخلة هاتفية لبرنامج "الماتش": "أنا بحب محمد صلاح والنني وأحمد فتحي وكل اللاعبين، وعندما أتحدث أتحدث كوني قائد سابق للمنتخب الوطني، وأنا الحمد لله رفعت بطولات كثيرة، وأنا مش دخيل أتحدث من أجل "شو"، واحنا عندنا "دراويش" كتير لا تريد الفهم".

وتابع: "ملخص الموضوع والمكالمة موجودة، أنا قولت لم أكن أتمنى أن تثار مناقشة أمر شارة قيادة المنتخب في المؤتمر الصحفي لتقديم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر".

وأضاف: "إرضاء محمد صلاح ممكن يكون في جلسة ودية، و"كوبايتين شاي"، وليس في مؤتمر صحفي لتقديم مدير فني، وإذا تم إرضاء صلاح فعليك إرضاء من هم أقدم منه في المنتخب بجلسة ودية ايضًا، لتلاشي وجود أي فجوة بين اللاعبين، لكن لست ضد وجود صلاح كقائد للمنتخب". 

07fb02c26d.jpg

وأكمل: "الجيل الذهبي اللى كان موجود كان بيكسب لأن كلنا بنحب بعض وبنعمل حساب لبعض وبنكبر بعض، مكانش فيه أهلي ولا زمالك ولا إسماعيلي".

وأنهي حديثه متسائلًا: "هل لو أحمد فتحي موجود في المنتخب باسمه وتاريخه وشخصيته وقيمته والبطولات التي حققها، سيكون صلاح قائد المنتخب ؟ أعتقد صعب ودي وجهة نظري قد تكون خطأ وقد تكون صحيحة، ولكن لن أقوم بتغيرها، وللمرة الأخيرة أنا لست ضد صلاح ولا النني ولا حجازي ولا أي لاعب داخل المنتخب".

يُذكر أن الجهاز الفني للمنتخب يدرس منح شارة قيادة منتخب مصر، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرًا على هامش تجاهله في حفل جوائز "ذا بيست" 2019، من جانب قائد المنتخب والمدير الفني والممثل الإعلامي، وحل "مو" رباعًا في ترتيب أفضل لاعبي العالم بعد كلًا من ليونيل ميسي وفيرجيل فان دايك وكريستيانو رونالدو على الترتيب.

تصريحات أحمد حسن السابقة عن شارة قيادة المنتخب

وكان عميد لاعبي العالم قال سابقًا في تصريحات إذاعية: "شارة قيادة المنتخب تكون بالأقدمية، ولا بد أن يكون لصاحبها عدة سمات شخصية".

وتابع "أحمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمد النني أحق من محمد صلاح في الحصول على شارة القيادة، وإذا كانت النية تتجه لإعطائها للاعب ليفربول، لا بد من استأذانهم، لأنهم أقدم منه".

وأضاف:"لكن إذا انضم أحمد فتحي للمنتخب، فهو الأحق بشارة القيادة".

واستكمل:"لست مع قرار إعطاء صلاح شارة القيادة من أجل إرضائه بعد أزمة التصويت على جوائز أفضل لاعب في العالم".

السابق التشكيلة الرسمية للريال ضد مايوركا
التالى أخبار الرياضة : الدوري السعودي| النصر يعبر الرائد بثنائية