أخبار عاجلة

ميرام يعتذر عن عدم المشاركة مع «أسود الرافدين»

ميرام يعتذر عن عدم المشاركة مع «أسود الرافدين»
ميرام يعتذر عن عدم المشاركة مع «أسود الرافدين»

وإليكم تفاصيل الخبر ميرام يعتذر عن عدم المشاركة مع «أسود الرافدين»

ميرام يعتذر عن عدم المشاركة مع «أسود الرافدين»

تاريخ النشر: 02/10/2019


بغداد: زيدان الربيعي

قدّم لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، جيستن ميرام اعتذاره عن عدم المشاركة في مباراتي «أسود الرافدين» المقبلتين ضمن تصفيات كأس العالم أمام منتخب هونغ كونغ التي ستجري في البصرة الأسبوع المقبل ومنتخب كمبوديا.
وأشار المدير الإداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس انه تعرض للصدمة من كلام اللاعب جيستن ميرام وحاول ان يثنيه لأهمية هاتين المباراتين وحاجة المنتخب لكل اللاعبين خصوصاً انه يلعب في البصرة بعد رفع الحظر، ولكن اللاعب كان جاداً ومصراً على رأيه.
وأضاف كوركيس، انه ابلغ المدرب كاتانيتش بهذا الاعتذار الذي أبدى انزعاجاً منه، وطلب مني أن أعاود الاتصال به لثنيه في محاولة أخرى لحاجته لكل اللاعبين، وكررت اتصالي به وكان موقفه مماثلاً لموقفه الأول، ما جعلني أخبر ميرام أنني سأعرض كل هذه التفاصيل للرأي العام ليكون واضحاً له كيف يفكر بعض اللاعبين ممن ينكرون فضل المنتخب عليهم وكيف كانوا سابقاً وما اصبحوا عليه الآن بفضل اسم منتخب العراق.
وكان مدرب المنتخب العراقي كاتانيتش قرر استدعاء حارس مرمى الزوراء فهد طالب إلى صفوف المنتخب ليحل محل زميله جلال حسن المصاب، كما استدعى لاعب الشرطة علاء الزهرة ليكون بديلاً للاعب الجوية أيمن حسين الذي تراجع مستواه الفني مؤخراً، كما استدعى زيلوان حمد، المحترف في صفوف غوريتسا الكرواتي، ليكون بديلاً عن اللاعب أسامة رشيد، المحترف في صفوف سانتا كلارا البرتغالي.
من جانب آخر تفتتح اليوم منافسات الجولة الثالثة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة مباراة واحدة فقط بين فريق زاخو وضيفه الكهرباء.

السابق أخبار الرياضة : تقرير – ثلاثي إسبانيا الكبير لماذا يمكن أن يفوز أي منهم بالدوري الإسباني؟
التالى إبراهيموفيتش: إيطاليا وطني الثاني