أخبار عاجلة
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 21 / 10 / 2019 -
وليد الطبطبائي يكشف حقيقة عودته إلى الكويت (فيديو) -
النشار: مصر حافظت علي مقعدها الرقابي بـ الأيوسكو -
ترامب: البيت الأبيض كبّدني 5 مليارات خسائر -
اليوم.. "صحة النواب" تناقش تأخر تكليف الأطباء -

البطولة العمالية الثالثة تنطلق بالشارقة في ديسمبر

البطولة العمالية الثالثة تنطلق بالشارقة في ديسمبر
البطولة العمالية الثالثة تنطلق بالشارقة في ديسمبر

وإليكم تفاصيل الخبر البطولة العمالية الثالثة تنطلق بالشارقة في ديسمبر


بدأت هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة استعداداتها لتنظيم النسخة الثالثة من البطولة الرياضية العمالية في الفترة من 13 ديسمبر 2019 وحتى 27 مارس 2020 وتعقد فعالياتها خلال أيام نهاية الأسبوع.
وتأتي البطولة ضمن الخطة الاستراتيجية للهيئة الهادفة إلى ترسيخ الرياضة أسلوب حياة لدى العمال، وإتاحة الفرصة أمامهم للترفيه عن أنفسهم، كما تهدف البطولة التي تنظمها الهيئة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وشركة ريتش تارجت للخدمات والتعهدات الرياضية إلى تعزيز الشفافية بين العمال وأصحاب العمل، والمساهمة في مد جسور التعارف بينهم.
تقوم فكرة البطولة على عقد بطولات رياضية عدة بين العمال في عدد من الألعاب الرياضية، مثل كرة القدم، والهوكي، والكريكيت وكرة السلة والكرة الطائرة وغيرها، وستقام في ملاعب مجلس الشارقة الرياضي في حديقة متنزه الشارقة الوطني، الواقع مقابل مطار الشارقة الدولي.
وأشار سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، إلى أن البطولة تسهم في ترسيخ الرياضة أسلوب حياة في المجتمع، موضحاً أن تنظيم البطولة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها إمارة الشارقة، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى العمال في جميع المجالات، وتقديم الدعم اللازم لأصحاب العمل والعمال، والنهوض بمستوى أدائهم، مبيناً أن البطولة بكل ما تتضمنه من فعاليات، تسهم في تطوير مستوى العمال ثقافياً وفكرياً وصحياً.
وتتجلى أهمية البطولة في كونها تهدف إلى إسعاد فئة العاملين بالدرجة الأولى، وشغل أوقات فراغهم بأنشطة بدنية مفيدة، ما ينعكس إيجاباً على المجتمع، ويسهم في تعزيز الرياضة كأسلوب حياة، خاصة أن البطولة تعمل على توفير الظروف المناسبة لممارسة النشاط الرياضي للعاملين، وتمكينهم من مواجهة شروط العمل وبث روح المنافسة فيما بينهم. وعلى غرار دورتي البطولة الأولى والثانية، ستشهد نسختها الحالية تكريم الفرق الفائزة بجوائز نقدية وهدايا عينية تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم.
كما سيتم على هامش البطولة تنظيم مجموعة من الفعاليات الخاصة بالعائلات، والتي ستقام ضمن مناطق خاصة ب «المشجعين»، ما سيمكن عائلات الموظفين والعمال من قضاء أوقات سعيدة مملوءة بالفعاليات.
كما سيتم تخصيص مناطق لألعاب الأطفال تحت إشراف مدربين مؤهلين، ليقدموا للأطفال حصصاً تدريبية باللياقة البدنية وتنس الطاولة وكرة القدم. وتعمل الهيئة على تزويد هذه المناطق بجميع احتياجاتها ومتطلباتها.

السابق مهزلة في بطولة تنس الطاولة الدولية
التالى البدري يدافع عن اختياره: منتخب بوتسوانا ليس ضعيفا