أخبار عاجلة
أول رد من مصر على تصريحات رئيس الوزراء الأثيوبي -
لبنان.. محتجون يقطعون الطريق البحري في البترون -
لبنان.. محتجون يقطعون الطريق البحري في البترون -

زوارق فيكتوري تستعد لجائزتي شيامين والصين

زوارق فيكتوري تستعد لجائزتي شيامين والصين
زوارق فيكتوري تستعد لجائزتي شيامين والصين

وإليكم تفاصيل الخبر زوارق فيكتوري تستعد لجائزتي شيامين والصين


رحب مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم بثنائي المؤسسة الجديد المتسابقيْن السويدي اريك ستارك والإيطالي دافيد ديل بين، اللذين سيقودان زورقي فيكتوري تيم في المراحل المتبقية من منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1 لعام 2019.
وحرص حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم ومحمد مبارك المطيوعي نائب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء غانم خميس المري وعلي خليفة القيزي وسعيد خليفة المري على الالتقاء بالثنائي الجديد اريك ستارك ودافيد ديل بين عقب وصولهما إلى الإمارات مؤخراً لإجراء الاختبارات الفنية على الزوارق استعداداً للمراحل المقبلة في البطولة العالمية.
وأتم فريق مؤسسة فيكتوري تيم الأسبوع الماضي عدداً من التجارب الفنية على الزوارق من أجل اختبار جاهزيتها قبل خوض غمار الجولتين الرابعة والخامسة من بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- واللتين ستقامان على التوالي في الصين وفي أسبوع واحد من 17-21 أكتوبر المقبل في مدينة شيامين.
وقال حريز المر محمد بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، إن مجلس إدارة المؤسسة يسعى ومن خلال خططه إلى توفير فرص النجاح للفريق والمتسابقين من أجل مواصلة التنافس وبقوة في المحفل العالمي الكبير في بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1 وتحقيق أفضل النتائج خلال المراحل الثلاث المتبقية في الصين والإمارات.
وأوضح إلى أن مجلس الإدارة وبناء على رغبة الجهاز الفني والإداري لفريق فورمولا1 والذي يشرف عليه الإيطالي فرانكو كارفيليو، قد وافق على إقامة المعسكر التدريبي في دبي بمشاركة المتسابقين السويدي اريك ستارك والايطالي دافيد ديل بين.

السابق خليل غانم: لا توجد إدارة ترغب في تبديد المال
التالى انطلاق المحاور التدريبية لنيل الرخصة «ب»