أخبار عاجلة
جامعة القاهرة تشارك في حملة "هنجملها" -

عدلي القيعي عن غضب الزمالكاوية من تصريحاته: "قُلت إن الزمالك موقفه سليم"

acb8268aac.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 12:13 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2019

عدلي القيعي عن غضب الزمالكاوية من تصريحاته:

عدلي القيعي

أخبار متعلقة

علق عدلي القيعي، مستشار تعاقدات النادي الأهلي، على واقعة غضب جماهير نادي الزمالك من تصريحاته حول تقديم الشكر إلى مسئولي نادي جينيراسيون فوت السنغالي بسبب حديثهم عن أن مصر بلد آمنة.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي هاني حتحوت، إنه لم يقصد أكثر من توجيه التحية لجانب سنغالي أبرز أن الأجواء آمنة في مصر، وهو ما يدعم سياحة البلد.

وكان عدلي القيعي قال في برنامجه "ملك وكتابة" على قناة نادي الأهلي، قد وجه الشكر إلى الجانب السنغالي بسبب تصريحاتهم حول أن مصر بلد آمنة قائلًا: "علينا أن نوجه لهم الشكر على تصريحاتهم تلك بدلًا من الهجوم عليهم".

1828261c33.jpg

عدلي القيعي: الزمالك ليس طرفا في الأزمة

وأضاف القيعي، أن الزمالك ليس طرفًا في أزمة المباراة أمام جينيراسيون، مشيرًا إلى أن الزمالك موقفه صحيح 100% وفقًا لما يعرفه الجميع.

وتابع: "موقف الزمالك صحيح بناء على خطاب الكاف، وهذا ما قلته في برنامجي وأكد عليه الإعلامي إبراهيم المنيسي، لم نقصد أبدًا أن نضعف موقف الزمالك".

وأردف: "لا أبحث عن ثغرات لإضعاف موقف الزمالك في أزمة مباراة بطل السنغال، بل بالعكس قلت أن لو الأهلي في موقف الزمالك سيقول للكاف أنتم من أصدرتم القرار وأرسلتم حكامًا وأعلنتوا نتيجة المباراة".

السابق البنك الأهلي يختتم استعداته لمواجهة الإعلاميين
التالى لاعبو الزمالك يتفقدون ستاد السلام استعدادا لمباراة المقاولون