أخبار عاجلة
This man loves being 'kuya' to Filipino expats in Dubai -
هل على المرأة التي أجهضت جنينها ذنب ؟ -
أمريكا تسخّن طريق القطب الشمالي -

الأهلي يفتح ملف التجديد للكبار.. و"سليمان" غاضب من دور "دوبلير قفشة"

960ee6c294.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 08:51 ص | الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

الأهلي يفتح ملف التجديد للكبار.. و

وليد سليمان لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

بدأ سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، جلسات التجديد للاعبين الكبار فى الفريق وذلك بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة بالنادى، من أجل التعرف على طلبات اللاعبين المالية والتفاصيل الخاصة بالتجديد لهم فى عقودهم الجديدة.

وجاء فى مقدمة هؤلاء اللاعبين شريف إكرامى وحسام عاشور وأحمد فتحى، حيث تنتهى عقودهم ما بين نهاية الموسم الحالى والمقبل، وترغب لجنة التخطيط فى النادى فى الحفاظ على عناصر الخبرة بالفريق الأحمر، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة جلسات خاصة بين "عبدالحفيظ" وكبار الفريق الأحمر من أجل حسم هذا الملف الذى يتوقع أن يمتد لمزيد من الوقت فى الفترة المقبلة، خاصة أن هناك طلبات مالية لكل لاعب، فضلاً عن الخلاف حول عدد المواسم التى يرغب النادى فى تجديدها بحد أقصى موسمين.

من ناحية أخرى، أبدى وليد سليمان، صانع ألعاب فريق النادى الأهلى، غضبه الشديد من تقليص مشاركاته مع الفريق وتحوله لدور البديل لمحمد مجدى قفشة خلال الفترة الأخيرة، مطالباً بالحصول على الفرصة كاملة فى المباريات المقبلة خاصة أنه يقدم مستويات مميزة فى الدقائق التى يشارك فيها بديلاً، فضلاً عن اجتهاده فى التدريبات، وبدوره حرص السويسرى رينيه فايلر على تأكيد أن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين للدخول للتشكيل الأساسى، وإثبات الذات.

435870bded.jpg

فايلر يعد "محمود وسمير" بفرصة المشاركة في المباريات

وفى السياق نفسه، وعد فايلر ثنائى الأهلى محمد محمود وسعد سمير بالحصول على فرصة المشاركة بعد عودتهما من الإصابة، موضحاً لـ"سمير" أنه يعرفه جيداً ويعرف أنه أحد العناصر المميزة فى خط الدفاع قبل إصابته إلى جانب محمد محمود قبل تعرضه لإصابة الصليبى.

من جانبه، وجه سيد عبدالحفيظ تحذيراً شديد اللهجة لصالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد توقيع غرامة مالية عليه بسبب الغياب عن مران المستبعدين يوم السبت الماضى، مطالباً اللاعب بالتركيز فى التدريبات واستعادة مستواه من أجل الدخول فى حسابات الجهاز الفنى مجدداً، خاصة أنه كان حتى وقت قريب أحد العناصر الأساسية بالفريق.

من ناحية أخرى، يدرس السويسرى "فايلر" تثبيت النيجيرى أجايى فى مركز رأس الحربة بعد إصابة مروان محسن لحين التأكد من جاهزية المغربى أزارو ودخوله فى الجاهزية الكاملة لخوض المباريات إلى جانب صلاح محسن الذى يمر بفترة من تذبذب المستوى وعدم قدرته على الظهور بالشكل الذى ينتظره "فايلر".

فى سياق آخر، لجأ "فايلر" لبرنامج المعد البدنى ومحلل الأداء "شعيب"، بعدما اشتكى عدد من اللاعبين من برنامج الأحمال الذى تم وضعه الفترة الماضية، وتسبب فى إصابات عضلية لعدد من اللاعبين مثل محمود متولى وياسر إبراهيم، فيما يختتم الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة الإنتاج الحربى اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وسط حالة فنية وبدنية عالية للفريق الأحمر بعد الفوز فى المباريات الماضية وحسم التأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

السابق النصر يتلقى أنباء سارة في مران الفريق اليوم.. صور
التالى اشتعلت بين الممثلة احلام الفقيه ولاعبي الكرة في تونس... عمار الجمل على الخط