أخبار عاجلة
صواريخ "براموس" توسع قدرات "سو-30" الهندية -
رئيس الحكومة الفلسطينية: المصالحة أو الانتخابات -

فالفيردي بعد سقوط برشلونة أمام غرناطة: لا نجيد اللعب خارج ملعبنا

68811203da.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 03:23 ص | الأحد 22 سبتمبر 2019

فالفيردي بعد سقوط برشلونة أمام غرناطة: لا نجيد اللعب خارج ملعبنا

فالفيردي

أخبار متعلقة

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، أنه يتحمل المسؤولية الكاملة بعد خسارة البارسا أمام غرناطة، بثنائية نظيفة في إطار الجولة الـ 5 ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

وقال "فالفيردي" في تصريحات عقب المباراة: "عندما تستقبل هدف مبكر يجعل الأمور أكثر صعوبة، لكن بغض النظر عن ذلك، الفريق أصبح في وضع سيء خارج ملعبنا".

وتابع: "أنا قلق، لا نحقق نتائج جيدة بعيدًا عن ملعبنا، نحن لا نلعب بشكل جيد، نسيطر لكننا لا نترجم ذلك لفرص، والخصم يكون له فاعلية لكن ذلك ليس عذرًا".

وأضاف: "حاولنا الضغط على غرناطة وخلق الفرص على المرمى، ولكن لم نلعب بشكل جيد، لا نقدم أداء كافي في الثلث الأخير من الملعب، نتواجد قرب منطقة جزاء الخصم لكن دون خطورة".

وعن استقبال الفريق 9 أهداف حتى الآن بالدوري: "استقبلنا عدد كبير من الأهداف، ليست إحصائية جيدة بالنسبة لنا، لا يليق بما قمنا به في السنوات الأخيرة".

5abe4dc0b7.jpg

وأكد المدير الفني للبارسا، أن الفريق يحتاج للمشاعر الإيجابية في المباراة القادمة، أمام فياريال، بالجولة الـ 6 من الليجا.

وأنهى "فالفيردي" تصريحاته قائلًا: "أتحمل المسؤولية عما يحدث، اللاعبون الذين أخطأوا أو أصابوا على أرض الملعب، لكن المدرب هو المسؤول وأشعر بالمسؤولية عما حدث، يمكنك الفوز أو الخسارة في مباراة ما، ولكن عندما تخسر، عليك أن تفعل ذلك".

يُذكر أن برشلونة يستعد لمواجهة فياريال، في الجولة الـ 6 من الدوري الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة مساءا، على ملعب "كامب نو" معقل البارسا.

 

السابق كأس العرش ـ دور الربع ـ الدفاع يسعى للثاني وأندية...
التالى تربية الوسطى تختتم بطولة كرة القدم للمراحل الدنيا والعليا والثانوية للبنين