أخبار عاجلة
رينيه فايلر يغادر الأهلي لأول مرة -

رمضان صبحي: الزمالك سجل أهدافه عن طريق ركلات الجزاء.. والأهلي بخطط واضحة

55f8784ba1.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 10:16 م | الجمعة 20 سبتمبر 2019

رمضان صبحي: الزمالك سجل أهدافه عن طريق ركلات الجزاء.. والأهلي بخطط واضحة

رمضان صبحي

أخبار متعلقة

أعرب رمضان صبحي لاعب الأهلي عن سعادته بتحقيق لقب السوبر على حساب الزمالك للمرة الـ11 في تاريخه في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بين الفريقين بحضور 10 آلاف مٌشجع.

وقال صبحي في تصريحات عقب المباراة : اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية خلال المباراة، وكانوا رجالة وبشكر اللاعبين على تلك المباراة.

وتابع: سنٌحقق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، والزمالك سجل أهدافه عن طريق ركلات الترجيح، ولكن نحن سجلنا أهدافنا عن طريق خطط.

وعن مباراة الدوري المقبلة قال صبحي: لدينا مباراة قوية أمام سموحة الذي يضم جهاز فني قوي.وعن استمراره مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة قال صبحي: أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت.

الأهلي يفوز على الزمالك بثلاثية في السوبر

ونجح فريق الأهلي في الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالسوبر المحلي على ملعب برج العرب، بحضور 10 آلاف مٌشجع ليتوج الأهلي باللقب الحادي عشر.

وانتهى الشوط الأول من مباراة القطبين الأهلي بتقدم القلعة الحمراء بهدفين دون رد، في المباراة السادسة التي تجمع الفريقين ببطولة السوبر على مر التاريخ.

فيما جاء الشوط الثاني مُثير للغاية بعدما أضاف أجايي الهدف الثالث للأهلي والثاني له، ليعود الزمالك من بعيد ويسجل أولى أهدافه عن طريق محمود علاء عن طريق ركلة جزاء، ليعود محمود علاء ويضيف الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها أشرف بن شرقي ليشعل آخر ربع ساعة في المباراة، ولكن فشل الأبيض في تسجيل هدف التعديل من أجل اللجوء إلى ركلات الترجيح ليتوج الأهلي باللقب الـ11 في تاريخه.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من بطولات السوبر إلى رقم 11، ليحافظ على لقبه الذي تحصل عليه الموسم  قبل الماضي على حساب المصري البورسعيدي بهدف لوليد أزارو.

 

السابق «جينيراسيون» يصل القاهرة استعدادًا للزمالك
التالى مكافحة المنشطات تطالب البارالمبية بتعيين أخصائى تغذية للحد من خطرها