أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالعياط -
اليوم.. حفل توزيع جوائز مسابقة "فني مبتكر 2019" -
استدعاء زوج سيدة قفزت من الطابق الرابع في الظاهر -
جامعة القاهرة تطلق حملة "صحتك يا شباب" -
إعلان الطوارئ بالأقصر لمواجهة الأمطار -

خاص| عبد الظاهر السقا: تدريب منتخب مصر شرف أتمناه.. وإيهاب جلال الأنسب

8778a35c1d.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 04:50 م | الإثنين 16 سبتمبر 2019

خاص| عبد الظاهر السقا: تدريب منتخب مصر شرف أتمناه.. وإيهاب جلال الأنسب

عبد الظاهر السقا

أخبار متعلقة

عبّر عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر الأسبق، عن سعادته البالغة بالأنباء المتداولة عن ترشيحه لمنصب المدرب العام لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال السقا في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن ترشيحه لمنصب المدرب العام لمنتخب مصر "شرف كبير"، وهو أو غيره بالتأكيد سيكون سعيدا بتولي المنصب ويتمناه.

وأوضح السقا، أنه حتى الآن لم يتواصل معه أحد بهذا الشأن، لكنه يتمنى بكل تأكيد تولي تلك المسئولية، خاصة وأنه يرتبط بمنتخب مصر منذ كان ضمن تشكيلته بكأس الأمم الأفريقية عام 1998 وحتى 2006.

وأضاف بطل أمم أفريقيا 1998 و2006، أنه عندما يرتبط اسمه بمنتخب مصر، فأنه لا يملك التفكير وإجابته واضحة وصريحة، مشددا أنه لم يتلقَ حتى اللحظة أي اتصال من مسئولي اتحاد الكرة، وإن حدث ذلك سيكون أسعد شخص بكل تأكيد.

السقا يعلق على اقتراب إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

وبشأن اقتراب إيهاب جلال من مهمة تدريب منتخب مصر، أكد السقا أنه اختيار مناسب جداً بكل تأكيد، مضيفا أنه منذ أن بدأ جلال التدريب وهو صاحب فكر ومدرسة خاصة وله أسلوبه الذي يتميز يه بالإضافة إلى أخلاقه العالية.

b730014083.jpg

وتابع مدافع وقائد منتخب مصر الأسبق، أن المنتخب المصري يمر بمرحلة انتقالية، وحان الوقت لإعطاء فرصة لجيل جديد من اللاعبين والمدربين، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة مرحلة عمل فقط لا غير، والذي يقع عليه الاختيار ليتولى تدريب المنتخب، عليه أن يعمل ليلاً ونهاراً، لعودة منتخب الفراعنة لمنصات التتويج من جديد.

يُذكر أن عبد الظاهر السقا كان أحد نجوم منتخب مصر السابقين، إذ توّج ببطولتي أمم أفريقيا في نسختي 2006 و2008.

واقترب إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي من تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفاً للمكسيكي خافيير أجيري، والذي أقيل عبق الخروج من كأس الأمم الأفريقية العام الجاري.

السابق بورش تزيح الستار عن نسخة خاصة من سيارة "718 كايمان GT4"
التالى فالفيردي لا يعاني بعد إسبوع الفيفا وكلمة السر ميسي وسواريز