أخبار عاجلة

أحمد مسعود بعد الفوز على بطل زنجبار: "بقالنا شهرين ونص بنستعد للماتش"

9dba0dad05.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 03:58 ص | الإثنين 16 سبتمبر 2019

أحمد مسعود بعد الفوز على بطل زنجبار:

أحمد مسعود

أخبار متعلقة

تحدث أحمد مسعود حارس المصري عن فوز فريقه على فريق ماليندي بطل نجبار بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الفريق ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وقال "مسعود"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إنه سعيد جدا بتحقيق الفوز المباراة، موجها الشكر للاعبين الذين بذلوا مجهودا كبيرا في اللقاء، وكانوا على قدر المسؤولية، مشيرا إلى أن الفريق كان يستعد لأكثر من شهرين ونصف لتلك المباراة. 

ae811e6c56.jpg

وتمكن نادي المصري من الفوز على نظيره ماليندي بطل زنجبار بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات مباريات الذهاب من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في لقاء شهد تألق مهاجم الفريق البورسعيدي محمود وادي. 

وتابع أن الفريق كله متعهد على الوصول لأدوار متقدمة في بطولة كأس الكونفدرالية هذا الموسم، كما أن اللاعبين تسعى لتحقيق بطولة هذا العام من البطولات التي يشارك فيها الفريق. 

أحمد مسعود يعلق على اقتراب إيهاب جلال من تدريب المنتخب

وعن إيهاب جلال المدير الفني لنادي المصري قال إنه قريبا جدا من كل اللاعبين ويتعامل معهم كأب وليس فقط كمدير فني، والجميع يحبه في الفريق، مضيفا أن الجميع سيكون سعيد إن تولى المدير الفني لمنتخب مصر. 

وأكد أن الفريق في كامل تركيزه لعمل موسم مميز هذا العام، وإسعاد جماهير نادي المصري، خاصة أن النادي يمتلك لاعبين على قدر المسؤولية وقادرين على تحقيق بطولة. 

السابق إنتر ميلان يعبر عقبة ساسولو العنيد برباعية
التالى تيري هنري: غوميز صديقي وأعلم بتألقه مع #الهلال