أخبار عاجلة
خطأ قاتل من #الفيصلي عند تعاقده مع إبراهيم غالب -
هذه شبكة برامج "MBC 5" في المغرب الكبير -

برشلونة سيبذل قصارى جهده لإعادة نيمار إلى الكامب نو

برشلونة سيبذل قصارى جهده لإعادة نيمار إلى الكامب نو
برشلونة سيبذل قصارى جهده لإعادة نيمار إلى الكامب نو

فشل برشلونة في مساعيه لإعادة نيمار إلى كامب نو هذا الصيف ، ومع ذلك يعتقد مدير البلوجرانا خافيير بورداس أن النادي لم يعود بعد إلى مهاجم باريس سان جيرمان.

لا سيما بالنظر إلى النطاق الزمني المحدود ، ولكن بالنظر إلى حقيقة أن نيمار كان يائسًا للغاية للعودة ، لا يمكنك استبعاد أي شيء.

 وأكملوفي مقابلة مع EFE قال رئيس برشلونة: "مهما حدث ، كل شيء يتغير باستمرار في كرة القدم ، ولكن نيمار هو نيمار.

وأوضح: " قضية نيمار هي حالة خاصة. إنه لاعب استثنائي ويريد المجيء إلى برشلونة ؛ لم يتكيف مع باريس لقد كان مخطئًا في الذهاب إلى هناك.

ويتابع:  أنه قال ذلك: "أحد المخاوف التي انبثقت من المراحل المبكرة من موسم 2019/20 هو اللياقة البدنية ليونيل ميسي وما إذا كان سيستمر مع النادي الكاتالوني أم لا في المستقبل المنظور "أنا لا أراه في نادٍ آخر.

ويضيف: "هناك عدد قليل من الناس يرتبطون ببرشلونة أكثر من ميسي" ، ميسي هو من برشلونة [حيث انتقل كطفل وأمضى معظم حياته هناك].

وأكد: ميسي هو برشلونة  الناس قلقون بشأن بند عقده ، لكن ميسي سيبقى لأنه في المنزل هنا ، إنه يشعر بذلك ؛ إنه يأتي من لا ماسيا ، ما عليك إلا أن تنظر إليه عندما تضيع المباراة".

واختتم: لقد كان كل مؤيد مسرورًا بسبب نشاط سوق الانتقالات الصيفي في البلوجرانا، إلا أن بورداس يعتقد أنه من الصعب تحسين مثل هذا الفريق الموهوب ، وقال: "عندما تقوم بتعزيز أفضل فريق في العالم ، يكون الأمر صعبًا للغاية".

السابق موعد مباراة النصر والسد بث مباشر اليوم 1692019| مشاهدة مباراة السد ضد النصر بث مباشر وحي beIN SPORTS HD
التالى لاعبو الأهلي يتعاهدوا بإسقاط الزمالك والفريق يصل القاهرة