أخبار عاجلة
الحكم بسجن نجمة مسلسل “ربات بيوت يائسات” -
أوباميانج يقترب من تجاوز صلاح -

مدرب أورلاندو يكشف موقف ناديه من تدريب ميتشو للزمالك: لسنا غاضبين

b58ac0face.jpg

أخبار الرياضة اليوم [real_title] 07:54 م | الأربعاء 11 سبتمبر 2019

مدرب أورلاندو يكشف موقف ناديه من تدريب ميتشو للزمالك: لسنا غاضبين

ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك

أخبار متعلقة

أكد رولاني موكوينا، المدير الفني المؤقت لنادي أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي أن مسئولي النادي ليسوا غاضبين من المدير الفني الحالي للزمالك، والسابق للفريق الجنوب أفريقي الكبير، الصربي ميتشو بعد رحيله عن الفريق وتوليه المهمة الفنية للنادي الأبيض.

وقال "موكوينا" في تصريحات لصحيفة "سويتان لايف" الجنوب أفريقية: "ليست لدينا أي مشاعر سيئة على الإطلاق تجاه ميتشو، ولا نشعر بالاستياء أو الغضب والضيق من رحيله".

وتابع حديثه قائلًا: "عندما يحقق أحد الأشخاص أي نجاح فنحن نكون أول من يهنئه بهذا الإنجاز ككيان كبير، لاسيما عندما تصبح أحد المنتمين للنادي أو أحد أهم عناصره السابقة".

وأكمل "موكوينا" حديثه، قائلًا: "عندما يحقق ميتشو أي إنجاز أو نجاح سوف نكون حريصين تمامًا على تقديم التهنئة له، وعندما يتعرض لأي مواقف صعبة سنكون أول من يقف بجواره ويقدم له الدعم المطلوب".

واختتم المدير الفني المؤقت لنادي أولاندو بايرتس حديثه قائلًا: "نحن في أورلاندو بايرتس من تلك النوعية الجيدة من الأشخاص، التي تمتلك قلوبًا صافية، ودائمًا ما نكون حريصين بشكل دائم على أن نكون أشخاص جيدين على المستوى الإنساني".

الجدير بالذكر أن الصربي "ميتشو" كان يتولى الإدارة الفنية لفريق أورلاندو بارتس، وذلك قبل توليه زمام الأمور الفنية لنادي الزمالك.

ec021a6b99.jpg

ميتشو يقود الزمالك نحو كأس مصر رقم 27 في تاريخه

يذكر أن المدرب الصربي صاحب الـ20 عامًا قد نجح مؤخرًا في قيادة الزمالك للتتويج ببطولة كأس مصر رقم 27 في تاريخه، على حساب بيراميدز، وذلك عقب انتصار النادي الأبيض على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر، أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة الدوري المصري ببطولة السوبر في موعد يحدده لاحقًا الاتحاد المصري لكرة القدم.

السابق كونتي: سوف نعطي ما لدينا وأعلم ألم خسارة النهائيات
التالى ذكريات سيئة لـ حكم لقاء الهلال والاتحاد مع أزرق العاصمة